خلال زيارته للشيخ عكرمة صبري المطران حنا يستنكر بشدة ما يتعرض له المسجد الأقصى من اعتداءات

تاريخ الإضافة الأربعاء 2 تشرين الأول 2013 - 10:28 ص    عدد الزيارات 2479    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


زار المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم رئيس الهيئة الاسلامية العليا في القدس الشريف فضيلة الشيخ عكرمة صبري في مقر الهيئة بجوار المسجد الأقصى المبارك.

وجرى خلال اللقاء التداول في أحوال مدينة القدس وما تتعرض له من تعديات تستهدف مقدساتها وتاريخها وإنسانها كما تم التأكيد في هذا اللقاء على ثبات المقدسيين وصمودهم وتمسكم بمدينتهم المقدسة ورفضهم لكافة الاجراءات الاحتلالية الغير قانونية وغير شرعية.

المطران عطا الله حنا أكد لفضيلة الشيخ عكرمة صبري رفض المسيحيين الفلسطينيين للتعديات التي تستهدف المسجد الأقصى المبارك، وقال إننا متضامنون مع اخوتنا المسلمين الذين وإياهم نشكل الاسرة الفلسطينية الواحدة، وشدد على أن استهداف المسجد الأقصى هو استهداف للجميع.

بدوره، شكر الشيخ عكرمة صبري المطران على زيارته مؤكدا على وحدة شعبنا بمسلميه ومسيحييه مستنكرا ما تتعرض له دور العبادة والمقابر المسيحية من تعديات.


الكاتب: tamer

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »