مواجهات عنيفة على مدخلي الرام وعناتا بالقدس

تاريخ الإضافة السبت 5 تشرين الأول 2013 - 3:40 م    عدد الزيارات 1913    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


دارت يوم أمس  مواجهات عنيفة بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال على مدخلي بلدتي الرام شمال القدس وعناتا شمال شرق المدينة.

وقال مراسلنا في القدس بأن قوات الاحتلال تستخدم القنابل الصوتية الحارقة والغازية السامة المسيلة للدموع، في حين يرد الشبات ببلدة الرام بالحجارة والزجاجات الفارغة على المدخل الشمالي الرئيسي للبلدة، كما ألقوا الحجارة على معسكرٍ تابع لجيش الاحتلال قُبالة مدخل البلدة.

ولفت مراسلنا الى أن عملية الدخول والخروج من والى البلدة من هذا المدخل باتت صعبة للغاية، خاصة بعد اشعال اطارات مطاطية في الشارع الرئيسي ووضع الحجارة لعرقلة دخول آليات الاحتلال.

أمّا في بلدة عناتا فتتركز المواجهات على المدخل الشمالي الرئيسي للبلدة، فيما اعتلى الشبان التلال القريبة من مدخل البلدة لمواجهة قوات الاحتلال التي عززت من تواجدها، بالحجارة والزجاجات الفارغة.


الكاتب: tamer

علي ابراهيم

عن أفئدة المغاربة التواقة للقدس

الخميس 28 أيار 2020 - 4:34 م

تعرفت خلال الأعوام القليلة الماضية إلى عددٍ كبير من الإخوة الأعزاء من المغرب العربي الكبير، ثلة من الأفاضل والدعاة والكتاب والعاملين، قلة قليلة منهم يسر الله لقاءهم مباشرة في غير ميدان ومدينة، أما الج… تتمة »

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »