عبيدات: إدانة "اليونسكو" لانتهاكات الاحتلال للقدس ثمرة جهد رسمي وشعبي

تاريخ الإضافة الإثنين 7 تشرين الأول 2013 - 11:19 ص    عدد الزيارات 1884    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


قال رئيس مجلس النقباء نقيب المهندسين المهندس عبد الله عبيدات إن "قرارات المجلس التنفيذي لليونسكو الستة، والتي تدين انتهاكات الاحتلال "الإسرائيلي" في مدينة القدس، كانت ثمرة لجهد رسمي وشعبي مشترك، لفضح الممارسات الصهيونية في المسجد الأقصى".

ولفت في هذا الصدد الى أن ذلك تجلى بإشارة التقرير للأنشطة الشعبية المناهضة للممارسات الصهيونية في المسجد الأقصى، ومن بينها سلسلة بشرية أقامتها الهيئة الشعبية للدفاع عن الأقصى والمقدسات ونقابة المهندسين أمام صحيفة الدستور الأسبوع الماضي.

وأضاف في تصريح صحفي أمس "أننا ندعم ونؤيد ونشيد بأي موقف رسمي وشعبي أردني أو عربي أو إسلامي، مدافع عن القدس والأقصى، وأن المعركة مع العدو مفتوحة على كل الجبهات".

وأكد استمرار الضغوط الرسمية والشعبية للدفاع عن المسجد الأقصى، مشيرا الى أن الأردن يملك أوراقا للضغط، بينها إلغاء معاهدة السلام وطرد السفير الصهيوني وسحب السفير الأردني.

وشدد عبيدات على "ترجمة قرارات اليونسكو وأن يكون لها دور في وضع حد لتلك الممارسات، لا أن تبقى كغيرها من القرارات حبرا على ورق".


الكاتب: tamer

علي ابراهيم

عن أفئدة المغاربة التواقة للقدس

الخميس 28 أيار 2020 - 4:34 م

تعرفت خلال الأعوام القليلة الماضية إلى عددٍ كبير من الإخوة الأعزاء من المغرب العربي الكبير، ثلة من الأفاضل والدعاة والكتاب والعاملين، قلة قليلة منهم يسر الله لقاءهم مباشرة في غير ميدان ومدينة، أما الج… تتمة »

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »