القوى الوطنية ورجال العشائر في القدس تتضامن مع نادي بيت حنينا

تاريخ الإضافة الثلاثاء 8 تشرين الأول 2013 - 12:23 م    عدد الزيارات 2058    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


عقدت لجنة مقاومة الجدار والاستيطان والقوى الوطنية ورجال العشائر في القدس ومسؤولي المؤسسات الوطنية والرياضية اجتماعا تضامنيا مع نادي بيت حنينا المقدسي المهدد من الاحتلال بإخلاء مقره، وذلك ضمن الفعاليات والنشاطات التي ينظمها النادي والمؤسسات المقدسية ضمن حملة "بأيدينا نحمي نادينا".

 

وفي كلمة له، أكد عضو المجلس الثوري لحركة فتح حاتم عبد القادر على ضرورة حماية النادي والمحافظة عليه ورفضه لقرارات القضاء "الاسرائيلي" مُطالباً بالحفاظ على النسيج الاجتماعي في القدس، مؤكداً دعم اللجنة القطرية لنهضة نادي بيت حنينا والعمل على الحفاظ على مكتسبات وإنجازات النادي طيلة النصف قرن الماضي.

 

وتحدث حمدي ذياب رئيس لجنة مقاومة الجدار في القدس، وأكد رفضه كل اجراءات الإحتلال بحق نادي بيت حنينا، لافتاً الى أن اللجنة عقدت هذا الاجتماع التضامني للوقوف لجانب النادي ورفضها قرار الإخلاء.

كما ألقى الاسير المقدسي المحرر علاء البازيان كلمة باسم القوى الوطنية والاسلامية المقدسية مؤكدا رفضهم لإخلاء نادي بيت حنينا مناشدا مطالبا الجميع الاحتكام للمرجعيات الفلسطينية وعدم الاستعانة بالاحتلال ومحاكمه.

 

وألقيت كلمات اضافية لكل من: حمدي الرجبي عن محافظة القدس، وفؤاد الزغير رئيس مجلس أمناء النادي،  ورجل الاصلاح عبد الله علقم، في حين ألقى محمد أبو حمص كلمة القوى الوطنية في القدس، وجمال غوشة كلمة أندية القدس.

وقد أقر الحضور تشكيل لجنه وطنية للدفاع عن النادي وحل عادل لقضيته خارج قضاء الاحتلال.

 


الكاتب: publisher

زياد ابحيص

متواصلون

السبت 30 كانون الثاني 2021 - 2:33 م

متواصلون يحاول الاحتلال توجيه تهمٍ لعدد من نشطاء فلسطين بتهمة "التواصل مع الخارج"، ليحاول عبثاً أن يكرس أن الفلسطينيين تحت احتلاله كتلة من البشر منبتة عن أي عمق أو تواصل...ورداً على ذلك انطلقت حملة #م… تتمة »

مازن الجعبري

الغائب والحاضر في أحداث الأقصى

الجمعة 15 كانون الثاني 2021 - 9:10 ص

 " إسرائيل " لن تتوقف عن تنفيذ وتحقيق أحلامها ومخططاتها في المسجد الأقصى، ولديها استراتيجية وسياسة ثابتة، ولكنها تُغيّر فقط في إجراءاتها تبعاً للمواقف السياسية الدولية والإقليمية والمحلية، ونحن نعلم أ… تتمة »