الاحتلال يواصل احتجاز جثة شهيد القدس ويرفض تسليمها لذويه

تاريخ الإضافة الأحد 20 تشرين الأول 2013 - 1:17 م    عدد الزيارات 2191    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


 

تواصل سلطات الاحتلال الصهيوني احتجاز جثة الشهيد الفلسطيني يونس العبيدي من القدس وترفض تسليمها لعائلته، متهمة إياه بمحاولة اقتحام أحد المعسكرات بواسطة جرافة شمال القدس، الأمر الذي تنفيه عائلة الشهيد وتقول إنه ربما دخل المعسكر الصهيوني بطريق الخطأ.

وكان العبيدي استشهد برصاص جنود الاحتلال بعد أن اتهمه جيش الاحتلال بمحاولة اقتحام أحد معسكراته بواسطة جرافة شمال القدس المحتلة، في رواية نفتها عائلته.

أما والدته وزوجته اللتان تسكنان بلدة بيت حنينا شمال القدس تؤكدان أن “يونس العبيدي لم يكن بصدد تنفيذ عملية ضد معسكر للجيش الصهيوني في بلدة الرام القريبة”، وتعتبران أنه “قد يكون دخل إلى المعسكر بطريق الخطأ”.

واتهمت عائلة الشهيد العبيدي سلطات الاحتلال بقتل ابنها بدمٍ بارد دون أي مبرر، مؤكدة أنه “كان بإمكانها إصابته دون قتله”.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 


الكاتب: publisher

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »