طعن مستوطن في بلدة سلوان ومواجهات مع جنود الاحتلال

تاريخ الإضافة الثلاثاء 22 تشرين الأول 2013 - 1:38 م    عدد الزيارات 2087    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


 

خاص موقع مدينة القدس

قام مجهولون مساء أمس الاثنين، بمحاولة طعن أحد المستوطنين القاطنين في عمارة يونثان الصهيونية ببطن الهوي في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك.

وأفاد أحد سكان بطن الهوى في حديث خاص مع مراسلتنا أن مجموعة من جنود وعناصر شرطة الاحتلال الإسرائيلية وسيارات الاسعاف حضروا بالقرب من العمارة في بطن الهوى لنقل مستوطن تم طعنه على يد مجهولين.

وعلمت مراسلة موقع مدينة القدس عن مواجهات عنيفة اندلعت  خلال عملية اعتقال شاب من بلدة سلوان، فيما اطلق جنود الاحتلال قنابل الصوت والرصاص المطاطي باتجاه الشبان الذين ردوا عليهم برشقهم بالحجارة ومنعهم من اعتقال الشاب، وبعد ذلك ساد الهدوء في المنطقة لدقائق معدودة حتى أعادت شرطة الاحتلال اقتحام البلدة من جديد بأعدادٍ غفيرة وبرفقة سيارات الاسعاف بزعم أن أحد المستوطنين تعرض لطعن في المنطقة.

هذا وعلى أثر المواجهات بين الشبان وجنود الاحتلال أصيب الفتى لؤي صيام البالغ من العمر عشر سنوات بقنبلة صوتية بالظهر اثناء محاولة جنود الاحتلال اعتقال أحد الفتية في البلدة.

 

 


الكاتب: publisher

علي ابراهيم

من رحم الذاكرة إلى أتون الحريق

الخميس 25 آب 2022 - 1:58 م

 تظل الذاكرة تحتزن في طياتها أحداثًا وتواريخ وشخصيات، وهي بين الذاكرة الجمعية والذاكرة الشخصية، فالأولى تعود إلى أحداث ترتبط بالفضاء العام، أما الثانية فهي ربط الأحداث العامة بمجريات خاصة، وتحولات فرد… تتمة »

براءة درزي

الأقصى بعد 53 عامًا على محاولة إحراقه

الأحد 21 آب 2022 - 2:08 م

ثقيلة هي وطأة الاحتلال على الأقصى، فالمشهد مكتظّ بتفاصيل كثيرة وخطيرة من الممارسات التي تندرج تحت عنوان تهويد المسجد وإحكام السيطرة عليه، وهو مشهد يشكّل المستوطنون فيه واجهة تستفيد منها وتدعمها الجهات… تتمة »