نتنياهو : "أرفض تقسيم القدس والعودة إلى ما قبل خطوط 67"

تاريخ الإضافة الخميس 12 آذار 2015 - 11:24 م    عدد الزيارات 5394    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، شؤون الاحتلال، أبرز الأخبارالكلمات المتعلقة نتنياهو، 67

        


 نفي رئيس وزراء الاحتلال "بنيامين نتنياهو" صحة تقارير إعلامية عن قيامه بتقديم تنازلات للفلسطينيين خلال المفاوضات معهم أبان ولايته السابقة.

جاء ذلك في مقابلة أجرتها مع نتنياهو صحيفة “جيروزاليم بوست” العبرية ونشرتها في موقعها الإلكتروني اليوم الخميس، وذلك قبل الانتخابات العامة المقرر لها 17 من الشهر الجاري.

وحول مدى صحة تقارير عن قيامه بتقديم تنازلات خلال المفاوضات مع الفلسطينيين وأن هناك وثائق نشرت في هذا الصدد، قال نتنياهو “هذه التقارير كاذبة تماماً”، مضيفاً “هذه مواقف أمريكية وليست مواقفي” ، مؤكداً “أوضحت إنني أرفض تقسيم القدس والعودة إلى ما قبل خطوط 67 وأطالب بتخلي الفلسطينيين عن حق العودة، هذه كانت مواقفي ولا تزال”.

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »