نتنياهو : "أرفض تقسيم القدس والعودة إلى ما قبل خطوط 67"

تاريخ الإضافة الخميس 12 آذار 2015 - 11:24 م    عدد الزيارات 5982    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، شؤون الاحتلال، أبرز الأخبارالكلمات المتعلقة نتنياهو، 67

        


 نفي رئيس وزراء الاحتلال "بنيامين نتنياهو" صحة تقارير إعلامية عن قيامه بتقديم تنازلات للفلسطينيين خلال المفاوضات معهم أبان ولايته السابقة.

جاء ذلك في مقابلة أجرتها مع نتنياهو صحيفة “جيروزاليم بوست” العبرية ونشرتها في موقعها الإلكتروني اليوم الخميس، وذلك قبل الانتخابات العامة المقرر لها 17 من الشهر الجاري.

وحول مدى صحة تقارير عن قيامه بتقديم تنازلات خلال المفاوضات مع الفلسطينيين وأن هناك وثائق نشرت في هذا الصدد، قال نتنياهو “هذه التقارير كاذبة تماماً”، مضيفاً “هذه مواقف أمريكية وليست مواقفي” ، مؤكداً “أوضحت إنني أرفض تقسيم القدس والعودة إلى ما قبل خطوط 67 وأطالب بتخلي الفلسطينيين عن حق العودة، هذه كانت مواقفي ولا تزال”.

براءة درزي

المؤسسات العاملة لفلسطين في مهداف الاحتلال

الأربعاء 17 تشرين الثاني 2021 - 8:50 م

قبل ستة أعوام، في 2015/11/17، قرر الاحتلال حظر الحركة الإسلامية – الجناح الشمالي، وجاء القرار الذي اتخذه وزير جيش الاحتلال حينذاك، في إطار تصاعد ملحوظ في استهداف الأقصى ورواده والمرابطين والمرابطات، و… تتمة »

د.أسامة الأشقر

جراد "اليوسفيّة" المنتشِر

الخميس 28 تشرين الأول 2021 - 10:48 م

لم يدُر بخلد كافل المملكة الشامية المملوكية قانصوه اليحياوي الظاهري أن تربته التي أنشأها بظاهر باب الأسباط قبل نحو ستمائة عام ليُدفن فيها أموات المدينة المقدسة أن هذه المقبرة ستجرّفها أنياب الجرافات، … تتمة »