عاجل: الاحتلال يهدم مبنى سكني ومنشآت تجارية في القدس

تاريخ الإضافة الأربعاء 30 تشرين الأول 2013 - 12:37 م    عدد الزيارات 2372    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


 

عاجل: الاحتلال يهدم مبنى سكني ومنشآت تجارية في القدس

 خاص موقع مدينة القدس

هدمت جرافات وآليات تابعة لبلدية الاحتلال صباح اليوم الأربعاء( 30-10) ، مبنى سكني يعود للمواطن أيمن قرش، مكون من ثلاثة طوابق، ومنشآت تجارية في حي بيت حنينا شمال القدس المحتلة، دون سابق إنذار بحجة البناء دون ترخيص.

وكانت قوة معززة بجنود وآليات الاحتلال تُرافق جرافات الاحتلال، قد اقتحمت الحي وفرضت طوقًا عسكريًا محكمًا على محيط المبنى قبل أن تشرع بتدمير المبنى المكون من شقق سكنية ومحال تجارية.

وأكد صاحب المبنى لمراسل موقع مدينة القدس، أنه شرع ببناء المبنى قبل عام ولم يتلق أي اخطارات بالهدم، لافتاً أنه فوجئ اليوم بالجرافات تقف أمام البناية، وتقوم دون أي إنذار سابق بخلع أبواب المحال التجارية وإخراج السكان من الشقق، دون السماح لهم بإخراج الأثاث أو احتياجاتهم الشخصية.

يذكر أن عملية الهدم اليوم جاءت بعد 24 ساعة من هدم الاحتلال لمبنى سكني مكون من أربعة طوابق يعود للمواطن أمين رشدي الشويكي في حي بيت حنينا لنفس السبب (عدم الترخيص).

 

 


الكاتب: publisher

زياد ابحيص

تغييرات مهمة يفرضها الاحتلال في محيط الأقصى بعد انتهاء فترة الإغلاق

السبت 27 شباط 2021 - 11:19 م

 منذ نهاية الإغلاق الرابع الذي فرضته سلطات الاحتلال والذي دام 42 يوماً، وظفتها لتفريغ الأقصى من المصلين وخنق البلدة القديمة للقدس، وهي تحاول سلطات توظيف جائحة كورونا بشكلٍ آخر ضد الأقصى، وقد بات تهويد… تتمة »

زياد ابحيص

متواصلون

السبت 30 كانون الثاني 2021 - 2:33 م

متواصلون يحاول الاحتلال توجيه تهمٍ لعدد من نشطاء فلسطين بتهمة "التواصل مع الخارج"، ليحاول عبثاً أن يكرس أن الفلسطينيين تحت احتلاله كتلة من البشر منبتة عن أي عمق أو تواصل...ورداً على ذلك انطلقت حملة #م… تتمة »