انتخاب القاضي الهتار رئيسًا لمجلس ادارة مؤسسة القدس الدولية في اليمن

تاريخ الإضافة الأربعاء 30 تشرين الأول 2013 - 2:16 م    عدد الزيارات 5030    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


 

خاص موقع مدينة القدس

عقد مجلس أمناء مؤسسة القدس الدولية- فرع اليمن اجتماعًا موسعًا عصر الثلاثاء برئاسة رئيس المجلس الشيخ صادق بن عبد الله حسين الأحمر.

 

وفي الاجتماع الذي حضره اعضاء مجلسي العموم والإدارة، لمناقشة أوضاع المؤسسة والوقوف على آخر أعمال وأنشطة المؤسسة، انتخب مجلس عموم المؤسسة القاضي حمود الهتار رئيسًا لمجلس إدارة المؤسسة.

وضم مجلس العموم اليوم في اجتماعه عددًا من الشخصيات السياسية والاجتماعية كأعضاء جديد للمجلس، لتدشن المؤسسة مرحلة ادارية جديدة سيعًا منها لتحسين الاعمال والأنشطة المختلفة التي تقوم بها المؤسسة.

 

يذكر أن مؤسسة القدس الدولية تسعى الى نشر الوعي والفهم الدقيق لطبيعة الصراع مع الصهيونية وخطرها على القدس وكذا تعزيز التفاهم حول القدس فلسطينياً وعربياً ودولياً، اضافة الى كشف الممارسات اللاإنسانية ضد الشعب والأرض والمقدسات والمؤسسات.

 


الكاتب: publisher

براءة درزي

المؤسسات العاملة لفلسطين في مهداف الاحتلال

الأربعاء 17 تشرين الثاني 2021 - 8:50 م

قبل ستة أعوام، في 2015/11/17، قرر الاحتلال حظر الحركة الإسلامية – الجناح الشمالي، وجاء القرار الذي اتخذه وزير جيش الاحتلال حينذاك، في إطار تصاعد ملحوظ في استهداف الأقصى ورواده والمرابطين والمرابطات، و… تتمة »

د.أسامة الأشقر

جراد "اليوسفيّة" المنتشِر

الخميس 28 تشرين الأول 2021 - 10:48 م

لم يدُر بخلد كافل المملكة الشامية المملوكية قانصوه اليحياوي الظاهري أن تربته التي أنشأها بظاهر باب الأسباط قبل نحو ستمائة عام ليُدفن فيها أموات المدينة المقدسة أن هذه المقبرة ستجرّفها أنياب الجرافات، … تتمة »