انتخاب القاضي الهتار رئيسًا لمجلس ادارة مؤسسة القدس الدولية في اليمن

تاريخ الإضافة الأربعاء 30 تشرين الأول 2013 - 2:16 م    عدد الزيارات 4872    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


 

خاص موقع مدينة القدس

عقد مجلس أمناء مؤسسة القدس الدولية- فرع اليمن اجتماعًا موسعًا عصر الثلاثاء برئاسة رئيس المجلس الشيخ صادق بن عبد الله حسين الأحمر.

 

وفي الاجتماع الذي حضره اعضاء مجلسي العموم والإدارة، لمناقشة أوضاع المؤسسة والوقوف على آخر أعمال وأنشطة المؤسسة، انتخب مجلس عموم المؤسسة القاضي حمود الهتار رئيسًا لمجلس إدارة المؤسسة.

وضم مجلس العموم اليوم في اجتماعه عددًا من الشخصيات السياسية والاجتماعية كأعضاء جديد للمجلس، لتدشن المؤسسة مرحلة ادارية جديدة سيعًا منها لتحسين الاعمال والأنشطة المختلفة التي تقوم بها المؤسسة.

 

يذكر أن مؤسسة القدس الدولية تسعى الى نشر الوعي والفهم الدقيق لطبيعة الصراع مع الصهيونية وخطرها على القدس وكذا تعزيز التفاهم حول القدس فلسطينياً وعربياً ودولياً، اضافة الى كشف الممارسات اللاإنسانية ضد الشعب والأرض والمقدسات والمؤسسات.

 


الكاتب: publisher

علي ابراهيم

للقدس شوقٌ وتوق

الأربعاء 7 نيسان 2021 - 6:36 م

 في نفس كل واحدٍ منا مشاعر مضطردة، تنسج حبائل التحنان في أفق هائل من التقارب والتباعد، تحتضن أسرارًا عظيمة لم يعرف الإنسان كنهها ومنتهاها، ومن تلك الأسرار الغامضة علاقتنا بالأماكن والمدن، فكل إنسان يح… تتمة »

براءة درزي

الأرض لنا ستبقى!

الثلاثاء 30 آذار 2021 - 3:02 م

يحيي الفلسطينيون اليوم، ومعهم أحرار العالم، الذكرى الخامسة والأربعين ليوم الأرض الذي يشكّل أبرز محطات النضال في التاريخ الفلسطيني، ليؤكّدوا تمسّكهم بأرضهم وحقّهم وإصراراهم على مواجهة مخططات المصادرة و… تتمة »