إصابة فتاة وشاب مقدسيين واعتقال آخر خلال مواجهات ليلية

تاريخ الإضافة الإثنين 11 تشرين الثاني 2013 - 12:02 م    عدد الزيارات 2806    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


إصابة فتاة وشاب مقدسيين واعتقال آخر خلال مواجهات ليلية

 

خدمة قدس برس

أفاد مركز إعلامي مقدسي عن إصابة فتاة وشاب مقدسي مساء أمس الأحد، خلال مواجهات ليلية اندلعت مع الاحتلال الإسرائيلي في حي "عين اللوزة" ببلدة سلوان، جنوب المسجد الأقصى المبارك.

وأوضح مركز "معلومات وادي حلوة"، في بيان له اليوم الاثنين (11/11)، أن المواجهات أسفرت عن إصابة فتاة وشاب واعتقال شاب آخر.

وأشار المركز إلى أن المواجهات اندلعت بين شبان مقدسيين من حي "عين اللوزة" وقوات الاحتلال بعد استفزاز الأخيرة للشبان في الحي وإطلاق قنابل الصوت بشكل عشوائي باتجاه المواطنين ومنازلهم.

ولفت المركز النظر إلى أن الاحتلال اعتقل الشاب أيوب مراغة، وأصيبت الفتاة ديانا مراغة (15 عاماً) إلى جانب إصابة الشاب بهاء أبو تاية. مؤكداً إحراق محل لبيع الطيور يعود للمواطن موسى كشعم، نتيجة تماس كهربائي سببته القنابل التي أطلقها الجنود خلال المواجهات.

وقال إن المواجهات امتدت حتى الليل واستمرت لفترة طويلة، واستخدم الاحتلال خلالها الرصاص الحي والرصاص المعدني المغلف بالمطاط وقنابل الغاز ومسيل الدموع والقنابل الصوتية.

 


الكاتب: publisher

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »