القدس: تمديد اعتقال 5 أطفال قاصرين والافراج عن اثنين

تاريخ الإضافة الخميس 14 تشرين الثاني 2013 - 7:50 م    عدد الزيارات 2603    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


القدس: تمديد اعتقال 5 أطفال قاصرين والافراج عن اثنين

 

 

مددت محاكم الاحتلال الصهيونية اعتقال وتوقيف 5 قاصرين، وافرجت عن اثنين آخرين، منهم الطفل القاصر عمر عزو دعنا 13 عامًا، بدون شروط، في حين مددت توقيف شقيقه أحمد 16 عامًا ليوم الأحد القادم، بتهمة القاء الحجارة على قوات الاحتلال في سلوان، علمًا انهما اعتقلا فجر أمس بعد مداهمة منزلهما في سلوان.

وأفرجت شرطة الاحتلال عن الطفل ناصر الطويل بكفالة مالية قدرها 1000 شيكل، علما انه اعتقل يوم الاثنين الماضي بتهمة القاء الحجارة على حافلة صهيونية.

وأفاد محامي مؤسسة الضمير محمد محمود ان محكمة الصلح مددت توقيف القاصرين مهدي أبو الهوى، وهاشم أبو الهوى، ومحمد المغربي، بتهمة الاعتداء على مقبرة اليهود في حي الطور.

كما عرض أمس صهيب الأعور وشداد الأعور على قاضي المحكمة المركزية، وتم تحديد مطلع العام الجاري للنطق بالحكم ضدهما.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 


الكاتب: publisher

زياد ابحيص

تغييرات مهمة يفرضها الاحتلال في محيط الأقصى بعد انتهاء فترة الإغلاق

السبت 27 شباط 2021 - 11:19 م

 منذ نهاية الإغلاق الرابع الذي فرضته سلطات الاحتلال والذي دام 42 يوماً، وظفتها لتفريغ الأقصى من المصلين وخنق البلدة القديمة للقدس، وهي تحاول سلطات توظيف جائحة كورونا بشكلٍ آخر ضد الأقصى، وقد بات تهويد… تتمة »

زياد ابحيص

متواصلون

السبت 30 كانون الثاني 2021 - 2:33 م

متواصلون يحاول الاحتلال توجيه تهمٍ لعدد من نشطاء فلسطين بتهمة "التواصل مع الخارج"، ليحاول عبثاً أن يكرس أن الفلسطينيين تحت احتلاله كتلة من البشر منبتة عن أي عمق أو تواصل...ورداً على ذلك انطلقت حملة #م… تتمة »