الاحتلال ينشر فيديو حول صراعه مع العرب و "إرهابية الشعب الفلسطيني"

تاريخ الإضافة الأربعاء 20 تشرين الثاني 2013 - 12:35 م    عدد الزيارات 2437    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


الاحتلال ينشر فيديو حول صراعه مع العرب و "إرهابية الشعب الفلسطيني"
خاص موقع مدينة القدس

نشرت مجموعة يهودية على صفحة التواصل الاجتماعي وعبر صفحة عبرية تحمل اسم " גולנצ'יקון " المختصة بنشاطات وأعمال جيش الاحتلال، فيديو قصير يشرح طريقة الصراع الفلسطيني العربي بطريقة بسيطة .

وحمل الفيديو القصير (2:49دقيقة) طلاب من داخل مدرسة صفية واحدة مختلطة بين "الإسرائيليين" والفلسطينيين وكيفية الصراع فيما بينهما، ويظهر في الفيديو طفل عربي "عنيف" يضع على رأسه اشارة  خضراء وطفل آخر إسرائيلي بريئ .

ويحاول الفيديو تصوير الصراع الإسرائيلي الفلسطيني من وجهة نظر صهيونية، تزعم عنصرية الطفل الفلسطيني و "إرهابه" بحق الإسرائيليين، وكيف يحاول الإسرائيلي دومًا حل المشاكل بالطرق السلمية بعيدًا عن العنف، وعن سماحة الإسرائيلي وإنسانيته.

ونشر الفيديو عبر وسائل الإعلام الصهيونية بشكل كثيف،بالإضافة لصفحات التواصل الإجتماعي، نشر بعدها تعليقات صهيونية حول الفيلم القصير:" توصف الفلسطينيين بالإرهابين، وعلى الإسرائيلي الدخول بكل قوة للنيل من الفلسطيني دون تردد، وأن وجود الفلسطينيين مزعج بالنسبة للإسرائيلين، وأن الفلسطينيين يفعلون التفجير والاغتصاب وذبح الاطفال بالإضافة لجرائم متنوعه ضد الانسانية والبشرية.

لمشاهد الفيديو ... اضغط هنا




 


الكاتب: publisher

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »