القدس: تمديد اعتقال خمسة أطفال قاصرين وشابين

تاريخ الإضافة الثلاثاء 26 تشرين الثاني 2013 - 12:06 م    عدد الزيارات 2563    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


القدس: تمديد اعتقال خمسة أطفال قاصرين وشابين

مددت محكمة الاحتلال "الصلح" غربي القدس توقيف خمسة أطفال قاصرين، وشابين، لعدة أيام قادمة.

وأفاد المحامي محمد محمود من مؤسسة الضمير أن محكمة الاحتلال مددت توقيف الطفل عادل محمود 13 عاما، ليوم غدٍ، بتهمة القاء الحجارة، علما انه اعتقل مساء أمس، من العيسوية.

وأضاف انه تم تمديد الشقيقين القاصرين باسل وابراهيم ابو اسنينة لتاريخ 26-12-2013.

 

كما عرض على المحكمة الشقيقين محمود وشاهين عليان، وتم تحديد جلسة للنطق ضدهما بتاريخ 6-2-2014، علما ان المحكمة افرجت عنهما بكفالة مالية وبشرط الحبس المنزلي.

وقال مركز معلومات وادي حلوة أن المحكمة مددت توقيف الشاب أحمد محيسن ليوم غد الأربعاء، بتهمة القاء الحجارة في العيسوية، علما انه اعتقل مساء أمس الأول.

كما مددت المحكمة توقيف الشقيقين عبيدة 13 عاما، وعثمان عامر إسعيد 15 عاماً ليوم الخميس القادم، علما أنهما اعتقلا فجر أمس بعد مداهمة منزلهما في حارة باب حطة بالقدس القديمة.

ـــــــــــــــــــــــــ

 

 

 


الكاتب: publisher

زياد ابحيص

تغييرات مهمة يفرضها الاحتلال في محيط الأقصى بعد انتهاء فترة الإغلاق

السبت 27 شباط 2021 - 11:19 م

 منذ نهاية الإغلاق الرابع الذي فرضته سلطات الاحتلال والذي دام 42 يوماً، وظفتها لتفريغ الأقصى من المصلين وخنق البلدة القديمة للقدس، وهي تحاول سلطات توظيف جائحة كورونا بشكلٍ آخر ضد الأقصى، وقد بات تهويد… تتمة »

زياد ابحيص

متواصلون

السبت 30 كانون الثاني 2021 - 2:33 م

متواصلون يحاول الاحتلال توجيه تهمٍ لعدد من نشطاء فلسطين بتهمة "التواصل مع الخارج"، ليحاول عبثاً أن يكرس أن الفلسطينيين تحت احتلاله كتلة من البشر منبتة عن أي عمق أو تواصل...ورداً على ذلك انطلقت حملة #م… تتمة »