صبري خلال خطبة الجمعة: الأقصى حقٌ خالص للمسلمين

تاريخ الإضافة الجمعة 29 تشرين الثاني 2013 - 1:29 م    عدد الزيارات 2021    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


صبري خلال خطبة الجمعة:  الأقصى حقٌ خالص للمسلمين

 

أدى آلاف الفلسطينيين من مدينة القدس المحتلة وضواحيها وداخل التجمعات السكانية في الأراضي المحتلة عام 48 صلاة الجمعة اليوم برحاب المسجد الأقصى المبارك وسط اجراءات مشددة من قبل شرطة الاحتلال على بواباته الرئيسية وفي البلدة القديمة.

 

من جانبه، أكد رئيس الهيئة الاسلامية العليا في القدس الشيخ عكرمة صبري، في خطبة الجمعة، على أن المسجد الاقصى بكل ما تحتويه مساحته الممتدة عل 144 دونماً هي حقٌ خالص للمسلمين، مستنكراً تصعيد الهجمة الصهيونية عليه وعلى المصلين فيه ورواد حلقات العلم، ودعا الأمة الإسلامية الى التدخل العاجل لإنقاذه من مخاطر حقيقية باتت محدقة به.

 

ونظمت عدد من النساء عقب صلاة الجمعة وقفة في باحة صحن مسجد الصخرة بالأقصى المبارك تضامناً مع الاسرى والشهداء، رفعن خلالها صور الرئيس الراحل ياسر عرفات وعدد من الشهداء والأسرى والأعلام الفلسطينية.

 

الى ذلك، شهدت أسواق القدس التاريخية في البلدة القديمة حركة نشطة بفعل التدفق الكبير من المصلين على الاقصى.

 


الكاتب: publisher

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »