مقدسي في وضع صحي حرج بعد إصابته برصاص الاحتلال

تاريخ الإضافة السبت 30 تشرين الثاني 2013 - 9:39 م    عدد الزيارات 2130    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


مقدسي في وضع صحي حرج بعد إصابته برصاص الاحتلال

 

يرقد المقدسي خليل العلمي (20عامًا)، في العناية المكثفة في مشفى المقاصد بالقدس المحتلة، بعد أن أصيب برصاص الاحتلال في صدره.

وذكرت عائلة العلمي، أن نجلها أصيب أمس الجمعة، خلال مروره بالقرب من مواجهات المندلعة في العيزرية شرق القدس، قادمًا من حي الصوانة، مؤكدةً أنه لم يكن مشاركًا في المواجهات بل كان في زيارة عائلية.

وبحسب العائلة، فإن خليل يرقد في العناية المكثفة نتيجة اختراق رصاصة من النوع الحي صدره واستقرارها في رئتيه،  وقد أكد الأطباء خطورة وضعه الصحي، وتخوفهم من إجراء عملية جراحية.

يذكر أن البلدات المحيطة بالقدس شهدت أمس، مواجهات عنيفة احتجاجًا على استشهاد الشاب محمود عواد من مخيم قلنديا، متأثرًا بجروح أصيب بها آذار الماضي.

وأكد ضباط جمعية المسعفين العرب أن الاحتلال استخدم الرصاص المعدني المغلف بالمطاط بكثافة وأصيب خلالها 56 شابًا بالصدر والرأس، وإصابتين بالرصاص الحي، بالإضافة لعشرات حالات الاختناق.

 


الكاتب: publisher

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »