شرطة الإحتلال تعتدي على طفلة في المسجد الأقصى

تاريخ الإضافة الأحد 15 آذار 2015 - 8:04 م    عدد الزيارات 5133    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبارالكلمات المتعلقة اعتداء، طفولة

        


 قام عنصر من شرطة الاحتلال في المسجد الأقصى صباح اليوم الأحد بالاعتداء على طفلة مقدسية بجانب المتحف القريب من باب المغاربة، أثناء اقتحام مستوطنين للمسجد بمرافقة حراسة أمنية مشددة.


وفي حديث لإحدى الوكالات المحلية مع الطفلة هديل الرجبي (8 سنوات) التي تعرضت للاعتداء، قالت: "شاهدت مجموعة مستوطنين اقتحمت المسجد الأقصى، وعلى الفور رفعت صوتي بقول "الله أكبر". فإذا بشرطي يندفع نحوي ويمسكني من يدي، وقام بدفعي بقوة وتلفظ بعبارات بذيئة ".

 

يذكر أن تلك الحادثة ليست الأولى من نوعها حيث اعتاد عناصر الاحتلال على مضايقة الأطفال المقدسيين والتعرض لهم بالضرب والسباب والاعتقال، ضارباً بعرض الحائط جميع المواثيق والأعراف الدولية التي تمنه من ذلك.

 

 

براءة درزي

الأقصى من الإحراق إلى التهويد

السبت 21 آب 2021 - 3:38 م

في مثل هذا اليوم قبل 52 عامًا، أقدم المتطرف الأسترالي الصهيوني دينس مايكل روهان على إضرام النار في المصلى القبلي بالمسجد الأقصى، ما تسبب بإحراق مساحة كبيرة من المسجد، بما في ذلك منبر صلاح الدين، وقد ا… تتمة »

مازن الجعبري

"القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب" ؟!

الأربعاء 2 حزيران 2021 - 10:51 م

 "القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب"، لم تكن صدفة أو عبثية أثناء هبة القدس العظيمة أنّ تشير إحدى المواقع "الإسرائيلية" لهذا العنوان، وحتى نفهم مضمونة من المهم الإشارة إلى الصورة التي انتشرت لزيا… تتمة »