العاهل الاردني يدعو الكنائس الى توحيد جهودها لمواجهة ممارسات الاحتلال في القدس

تاريخ الإضافة الأربعاء 4 كانون الأول 2013 - 9:41 ص    عدد الزيارات 2171    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


العاهل الاردني يدعو الكنائس الى توحيد جهودها لمواجهة ممارسات الاحتلال في القدس

 

دعا العاهل الاردني الملك عبد الله الثاني خلال استقباله يوم الاثنين في عمان وزير خارجية الفاتيكان المونسنيور دومينيك مامبرتي الى توحيد جهود جميع الكنائس لمواجهة الممارسات "الإسرائيلية" في القدس حسبما أفاد بيان صادر عن الديوان الملكي الاردني.

وقال البيان، ان الملك عبد الله دعا الى "توحيد جهود جميع الكنائس لمواجهة الممارسات "الاسرائيلية" في القدس التي من شانها "زعزعة الامن والاستقرار" في المدينة المقدسة.

واعتبر الملك ان "الانتهاكات "الاسرائيلية" المستمرة ومحاولات تهويد مدينة القدس والمقدسات الاسلامية والمسيحية فيها، من شأنها زعزعة الأمن والاستقرار في المنطقة"" مؤكدا "أهمية دور الفاتيكان في دعم الجهود الهادفة إلى المحافظة على هوية مدينة القدس، وحماية المقدسيين من خلال تعزيز وجودهم وحماية حقوقهم في المدينة".

وشدد الملك على "ضرورة إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على التراب الوطني الفلسطيني وعاصمتها القدس الشرقية".

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

 

 


الكاتب: publisher

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »