يهوديات ينشرن صورهن داخل المسجد الأقصى بلباس فاحش واستفزازي

تاريخ الإضافة الثلاثاء 17 كانون الأول 2013 - 8:13 م    عدد الزيارات 2319    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


يهوديات ينشرن صورهن داخل المسجد الأقصى بلباس فاحش واستفزازي

 وسام محمد – مركز القدس الإخباري

 نشر عدد من اليهوديات "الإسرائيليات" صورهن على مواقع التواصل الاجتماعي مساء اليوم الثلاثاء (17-12) وهم داخل المسجد الأقصى المبارك بلباس فاحش واستفزازي لمشاعر المسلمين.

 

ولاقت هذه الصور حالة من الغضب في صفوف المقدسيين الذين اعتبروا ذلك إهانة لهم ولكافة المسلمين في العالم، حيث يقول الشاب المقدسي عبد الحسن: "هذه إهانة لكل مسلم في العالم، فالمسجد الأقصى المبارك الذي استقبل رسول الله، يدنس الآن من قبل عدد من اليهوديات بلباس يخدش الحياء ويستفز المشاعر داخل مكان مقدس".

 

يذكر أن المسجد الأقصى المبارك يتعرض بشكل شبه يومي لاقتحامات متكررة من قبل المستوطنين الصهاينة، ويقومون بحركات استفزازية لمشاعر المصلين والمسلمين.


الكاتب: publisher

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »