الافراج عن 5 مقدسيين وتمديد اعتقال 3آخرين

تاريخ الإضافة الإثنين 23 كانون الأول 2013 - 2:13 م    عدد الزيارات 2168    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


الافراج عن 5 مقدسيين وتمديد اعتقال 3آخرين

 

أفرجت إدارة سجون الاحتلال الصهيوني، مساء الأحد، عن الأسير المقدسي عبد الرحمن الشلودي من بلدة سلوان جنوب الأقصى المبارك، بعد قضائه محكوميته البالغة 14 شهرا.

من جهة أخرى مددت محكمة الاحتلال المركزية اعتقال شاب، وأفرجت عن ثلاثة آخرين، فيما مددت توقيف شابين.

وأفاد محامي مؤسسة الضمير محمد محمود أن محكمة الاحتلال مددت توقيف الشاب محمود القاق، ليوم الأربعاء القادم، لتحقيق معه، علما انه اعتقل فجر أمس من سلوان.

وأضاف أن محكمة الاحتلال المركزية قدمت لائحة اتهام ضد سلمان أبو اسبيتان، وسيف أبو جمعة، وهي "إلقاء الحجارة" على قوات الاحتلال، ومدّد توقيفهما لتاريخ 14-1-2014، لحين صدور تقرير "َضابط السلوك" للنظر بإمكانية الإفراج عنهما بكفالة مالية.

وقررت محكمة الصلح الصهيونية الإفراج عن فادي الرجبي 19 عاماً، ومصطفى شحادة 17، بشرط إبعادهما عن المسجد الأقصى، كما أفرجت عن محمد عبد المنعم أعور 15 عاما، بكفالة مالية قدرها 1000 شيكل، وبشرط الحبس المنزلي لمدة 3 أيام.

في سياق متصل، أفرجت إدارة سجون الاحتلال مؤخرا عن الشاب صهيب الرجبي، بعد قضائه كامل محكوميته البالغة 3 أشهر.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 


الكاتب: publisher

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »