اتحاد الطلبة المقدسيين يكرم رئيس الجامعة الأردنية ورئيس هيئة شباب كلنا الأردن

تاريخ الإضافة الثلاثاء 24 كانون الأول 2013 - 10:00 ص    عدد الزيارات 2280    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


اتحاد الطلبة المقدسيين يكرم رئيس الجامعة الأردنية ورئيس هيئة شباب كلنا الأردن

 

كرّم اتحاد الطلبة المقدسيين، رئيس الجامعة الأردنية الدكتور اخليف الطراونة ورئيس هيئة شباب كلنا الأردن سامي المعايطة، بمنحهما وسام القدس الطلابي من الدرجة الأولى.

جاء ذلك خلال الحفل الذي أقيم في الجامعة الأردنية أمس برعاية رئيس الوزراء الأسبق طاهر المصري، وتناول خلاله ما تعيشه فلسطين من انتهاكات لمقدساتها، وبخاصة مدينة القدس.

من جانبه، أشار الطراونة إلى أن الجامعة تحمل على عاتقها إحياء القدس قضية وشعبا وأرضا عبر البحث العلمي المتخصص.

وأضاف ان الجامعة خصصت قسما خاصا ببيت المقدس في مكتبتها، ومركز الوثائق والمخطوطات، وزودتهما بالكتب والدوريات المتعلقة بالقدس، إلى جانب تخصيصها مساقا عن القدس، يدرس لطلبة الجامعة.

وتحدث المعايطة عن دعم الهيئة لمبادرات الطلبة المقدسيين، مرحبا بأن تكون الهيئة بيتا لأي وفد أو ضيف فلسطيني ومقدسي يزور الأردن، معلنا عن دراسة لإدارة الهيئة حاليا، تسعى لتوفير مقرات لها في المخيمات الفلسطينية العام المقبل.

وأعرب رئيس لجنة يوم القدس الدكتور صبحي غوشة عن تقدير المقدسيين للمواقف الأردنية الراسخة، تجاه أشقائهم في القدس الشريف.

ـــــــــــــــــــــــ

 


الكاتب: publisher

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »