بعد طعن ضابط صهيوني... الاحتلال يشدد الخناق شمال شرق القدس ويحتجز مئات الحافلات

تاريخ الإضافة الثلاثاء 24 كانون الأول 2013 - 11:53 ص    عدد الزيارات 2389    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


 

 

بعد طعن ضابط صهيوني... الاحتلال يشدد الخناق شمال شرق القدس ويحتجز مئات الحافلات

 

شددت قوات الاحتلال من إجراءاتها العسكرية في محيط مستوطنة "ادم" الواقعة على أراضي المواطنين في قريتي حزما وجبع شمال شرق القدس المحتلة، بعد طعن ضابط صهيوني مساء الاثنين.

 

وكان جنود الاحتلال على حاجز جبع، أغلقوه لما يزيد عن ساعتين ونصف الساعة مساء ثم بدأوا السماح بمرور السيارات ببطء شديد وفتش الجنود سيارات المارة ودققوا بهويات المواطنين حيث ازدحمت مئات السيارات في كلا الاتجاهين.

 

وقال شاهد عيان تواجد في المكان واحتجز ومركبته أكثر من ساعتين إن قوات الاحتلال احتجزت مئات المركبات الفلسطينية في 3 اتجاهات، بالقرب من دوار جبع، وتسببت في أزمة مرورية خانقة.

وأضاف إن العشرات من السيارات الشرطية والعسكرية الصهيونية تواجدت في المكان، بالإضافة إلى المئات من سيارات المستوطنين اليهود الذين حاولوا التجمهر بعد عملية الطعن.

 


الكاتب: publisher

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »