أمريكا تراقب أكثر قاعدة عسكرية سرية بالقدس من غرفة في أحد الفنادق

تاريخ الإضافة الثلاثاء 24 كانون الأول 2013 - 12:01 م    عدد الزيارات 2271    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أمريكا تراقب أكثر قاعدة عسكرية سرية بالقدس من غرفة في أحد الفنادق

 

اشتكت "إسرائيل" خلال الأشهر الماضية رسميًا إلى الإدارة الأمريكية من قيام رجال مخابرات أمريكيين باستئجار جناح مكون من عدة غرف في أحد فنادق القدس؛ بهدف مراقبة قاعدة عسكرية سرية موجودة بالمنطقة القريبة، وفقًا لما أورده موقع "تيك ديبكا" الموصوف بالمقرب من المخابرات الصهيونية.

 

وأضاف الموقع بان "إسرائيل" حذرت الولايات المتحدة عبر رسالة وصفها بشديدة اللهجة جاء فيها "أن "إسرائيل" يقظة وعلى علم بالوضع لذلك من الأفضل للولايات المتحدة إخلاء رجالها من الفندق".

 

ووفقا للموقع شجع السلوك الأمريكي أجهزة استخبارات عالمية أخرى على استئجار غرف في نفس الفندق لذات الهدف، وفي التفاصيل قال الموقع إن قيادات أمنية "إسرائيلية" رفيعة كانت ترتاد القاعدة المراقبة بهدف إجراء مشاورات سرية.

 


الكاتب: publisher

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »