اعتقال 3 أطفال قاصرين من المسجد الأقصى

تاريخ الإضافة الإثنين 30 كانون الأول 2013 - 11:05 ص    عدد الزيارات 2629    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


اعتقال 3 أطفال قاصرين من المسجد الأقصى

خاص موقع مدينة القدس

بيروت في 30-12-2013

اعتقلت عناصر الوحدات الخاصة بشرطة الاحتلال قبل قليل، ثلاثة أطفال قاصرين تتراوح أعمارهم بين الـ 6-8 سنوات، من باحات المسجد الأقصى المبارك واقتادتهم إلى جهة غير معروفة خارج المسجد.

 

وعُرف أن الأطفال القاصرين الثلاثة هم: أحمد التكروري، وحمزه أبو ناب، وعبد الرحمن الهشلمون، وذلك بحجة لعبهم بكرة رياضية في المسجد، وخلال محاولة قمع شرطة الاحتلال للأطفال من طلبات المدارس المقدسية بالتكبير في باحات المسجد ضد اقتحام المستوطنين للمسجد.

 

وكانت مجموعات من المستوطنين اليهود اقتحمت المسجد الأقصى اليوم من باب المغاربة بحراسة مشددة من شرطة الاحتلال الخاصة على شكل مجموعات صغيرة ومتلاحقة، في حين يتواجد في المسجد عدد من المصلين وطلبة عدد من مدارس القدس وطلبة حلقات العلم.

 

 


الكاتب: publisher

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »