رام الله: ندوة تحت عنوان الإعلام العربي والقدس

تاريخ الإضافة الجمعة 10 كانون الثاني 2014 - 10:01 ص    عدد الزيارات 2768    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


رام الله: ندوة تحت عنوان الإعلام العربي والقدس

 

بمناسبة انعقاد مؤتمر اتحاد الإذاعات العربية السابع عشر واجتماع اللجنة التنسيقية العليا بين الفضائيات العربية عقدت اليوم في قاعة فندق الموفنبيك في رام الله ندوة تم نقل وقائعها مباشرة عبر عدد من الفضائيات والإذاعات العربية.

جاءت الندوة بعنوان: "الإعلام العربي والقدس" وتولى العرافة الأستاذ الدكتور محمود خليفة وكيل وزارة الاعلام بالسلطة الفلسطينية.

تحدث في الندوة: مفتي القدس والديار الفلسطينية الشيخ محمد حسين، ورئيس أساقفة سبسطية للروم الارثوذكس المطران عطا الله حنا، ومحافظ القدس عدنان الحسيني، وخبير الأراضي المقدسي خليل التفكجي، وعن المؤتمر الشعبي المقدسي عثمان ابو غربية.

أبرز المتحدثون مكانة القدس الدينية والتاريخية والتراثية والوطنية، ودعوا الإعلام العربي بأن تكون بوصلته القدس وأن يعمل على توحيد صفوف الأمة لأن اي تشرذم أو تفكك أو فتنة لا يستفيد منها إلا أعداء الأمة العربية.

 


الكاتب: publisher

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »