إدانة إسلامية على بناء 1400 وحدة استيطانية في القدس

تاريخ الإضافة الأحد 12 كانون الثاني 2014 - 10:09 م    عدد الزيارات 2459    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


إدانة إسلامية على بناء 1400 وحدة استيطانية في القدس

 

دان الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي إياد أمين مدني، بشدة قرار سلطات الاحتلال الصهيوني المصادقة على بناء 1400 وحدة استيطانية في الضفة الغربية بما فيها مدينة القدس المحتلة، مؤكداً أن الأنشطة الاستيطانية غير قانونية وتشكل انتهاكا صارخاً لقرارات الشرعية الدولية، ومن شانها تقويض فرص تحقيق تقدم في عملية السلام ورؤية حل الدولتين.

 

وطالب الأمين العام المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته واتخاذ موقف حازم لوضع حد لسياسة الاستيطان في الأرض الفلسطينية المحتلة بما فيها مدينة القدس الشريف.

وذكر الأمين العام الدول الكبرى بمواقفها الرسمية المعلنة الرافضة لمشاريع الاستيطان الإسرائيلية، داعياً تلك الدول إلى استحضار إرادتها السياسية لتجسيد تلك المواقف سياسياً واقتصاديًا نحو "إسرائيل".

 

كما دعا الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي منظمات المجتمع المدني لأخذ موقف شعبي مؤثر تجاه الممارسات "الإسرائيلية" الاستيطانية العنصرية.

ــــــــــــــــــــ

 


الكاتب: publisher

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »