المقدسيون يُحيون ذكرى المولد النبوي الشريف

تاريخ الإضافة الإثنين 13 كانون الثاني 2014 - 8:22 م    عدد الزيارات 3015    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        



المقدسيون يُحيون ذكرى المولد النبوي الشريف

أحيا أهل مدينة القدس المحتلة، اليوم الاثنين، ذكرى المولد النبوي الشريف بالعديد من الاحتفالات والفعاليات في البلدة القديمة ورحاب المسجد الأقصى المبارك إحياءً لهذه الذكرى العطرة.


وبدأت الاحتفالات بعروض كشفية في شوارع وأحياء البلدة القديمة بالقدس المحتلة، حتى وصلت المسجد الأقصى المبارك وأدت عرضاً بمشاركة واسعة من المقدسيين وخاصة الأطفال منهم.
وشهد المسجد الأقصى تواجداً ملحوظاً وحشودات من الأهالي وعائلاتهم طوال ساعات النهار، بدأت بالمشاركة في الاحتفال الذي نظمته دائرة الأوقاف الإسلامية بالجامع القبلي بالأقصى المبارك بمشاركة عدد من المسؤولين تخللها مدائح نبوية خاصة.


كما أحيت فرقة إنشاد القدس التي تضم عددا من المُنشدين المقدسيين فعاليات خاصة برحاب الأقصى وفي منطقة باب حطة الملاصقة للمسجد المبارك بمشاركة واسعة من الأهالي.
ـــــــــــــــــــــــــــــــ


الكاتب: publisher

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »