احتفال حاشد في الأقصى بذكرى المولد النبوي

تاريخ الإضافة الثلاثاء 14 كانون الثاني 2014 - 10:19 ص    عدد الزيارات 3018    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


احتفال حاشد في الأقصى بذكرى المولد النبوي

 

نظمت دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس، قبل ظهر اليوم الاثنين، احتفالاً خاصاً بذكرى المولد النبوي الشريف، في الجامع القبلي بالمسجد الأقصى المبارك، وبحضور عدد كبير من المُصلين من القدس وداخل الأراضي المحتلة عام 48م.

 

وتضمن الحفل تلاوة قصة المولد النبوي، والعديد من الكلمات لمسؤولين في الأوقاف والوعظ والإرشاد، فضلاً عن تقديم العديد من المدائح النبوية الخاصة بهذه الذكرى.

 

وأكد المتحدثون في كلماتهم، على أن ذكرى المولد تأتي وسط تصعيد خطير لانتهاكات الاحتلال وعصابات مستوطنيه للمسجد الأقصى المبارك واستهدافه بكل الوسائل، ودعوا الحاضر العربي والإسلامي لإنقاذ المسجد ومدينة القدس من خطر التهويد الكامل.

 


الكاتب: publisher

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »