اعتقال شاب مقدسي و 3 أطفال في القدس المحتلة

تاريخ الإضافة الثلاثاء 14 كانون الثاني 2014 - 11:27 ص    عدد الزيارات 2645    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


اعتقال شاب مقدسي و 3 أطفال في القدس المحتلة

خاص موقع مدينة القدس

اعتقلت سلطات الاحتلال الإسرائيلي يوم أمس الاثنين (13-1) شابٌ مقدسيٌ و ثلاثة أطفال من سكان البلدة القديمة واقتادتهم إلى قسم التحقيق في المسكوبية بالقدس المحتلة.

وأفادت مراسلتنا بالقدس المحتلة بأن الأطفال الثلاث هم: أيمن حشيمة 11 عاماً، سعيد سويطي 11 عاماً، راضي الدودو 9 سنوات، من حي عقبة السرايا داخل أحياء البلدة القديمة بعد مداهمة منازلهم.

 

وقالت عائلة الطفل المعتقل راضي الدودو في حديث خاص مع مراسلتنا:" تفاجئنا في الصباح الباكر بمداهمة قوة كبيرة من الشرطة الإسرائيلية بالزي المدني إلى المنزل طالبين منا إبراز البطاقات الشخصية، كما قاموا بالبحث بالهواتف المحمولة والصور الموجودة فيهم، وقبل الانسحاب اعتقلوا الأطفال واقتادوهم لغرف التحقيق في القشلة ومن ثم لغرف التحقيق بتهمة إلقاء الحجارة باتجاه المستوطنين.

 

 


الكاتب: publisher

زياد ابحيص

حقائق جديدة في باب الرحمة لا بد من الحفاظ عليها

الثلاثاء 17 أيار 2022 - 11:16 ص

المعركة على مصلى  باب الرحمة دائرة منذ 2003 وتكاد تصل مع بداية العام المقبل إلى عامها العشرين، إذ يحاول الاحتلال قضمه وتحويله إلى مساحة مخصصة حصراً لليهود ضمن مخططه لتقسيم #المسجد_الأقصى_المبارك، وقد … تتمة »

براءة درزي

لماذا يصرّ الاحتلال على استهداف باب العامود؟

الجمعة 8 نيسان 2022 - 10:10 ص

عمد الاحتلال منذ بداية شهر رمضان إلى جملة من الإجراءات في منطقة باب العامود، في مشهد يعيد إلى الذهن الحواجز الحديدية التي وضعها العام الماضي في المكان بهدف السيطرة عليه وتقييد وجود المقدسيين فيه، وهو … تتمة »