اعتقال شاب مقدسي و 3 أطفال في القدس المحتلة

تاريخ الإضافة الثلاثاء 14 كانون الثاني 2014 - 11:27 ص    عدد الزيارات 2684    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


اعتقال شاب مقدسي و 3 أطفال في القدس المحتلة

خاص موقع مدينة القدس

اعتقلت سلطات الاحتلال الإسرائيلي يوم أمس الاثنين (13-1) شابٌ مقدسيٌ و ثلاثة أطفال من سكان البلدة القديمة واقتادتهم إلى قسم التحقيق في المسكوبية بالقدس المحتلة.

وأفادت مراسلتنا بالقدس المحتلة بأن الأطفال الثلاث هم: أيمن حشيمة 11 عاماً، سعيد سويطي 11 عاماً، راضي الدودو 9 سنوات، من حي عقبة السرايا داخل أحياء البلدة القديمة بعد مداهمة منازلهم.

 

وقالت عائلة الطفل المعتقل راضي الدودو في حديث خاص مع مراسلتنا:" تفاجئنا في الصباح الباكر بمداهمة قوة كبيرة من الشرطة الإسرائيلية بالزي المدني إلى المنزل طالبين منا إبراز البطاقات الشخصية، كما قاموا بالبحث بالهواتف المحمولة والصور الموجودة فيهم، وقبل الانسحاب اعتقلوا الأطفال واقتادوهم لغرف التحقيق في القشلة ومن ثم لغرف التحقيق بتهمة إلقاء الحجارة باتجاه المستوطنين.

 

 


الكاتب: publisher

علي ابراهيم

من رحم الذاكرة إلى أتون الحريق

الخميس 25 آب 2022 - 1:58 م

 تظل الذاكرة تحتزن في طياتها أحداثًا وتواريخ وشخصيات، وهي بين الذاكرة الجمعية والذاكرة الشخصية، فالأولى تعود إلى أحداث ترتبط بالفضاء العام، أما الثانية فهي ربط الأحداث العامة بمجريات خاصة، وتحولات فرد… تتمة »

براءة درزي

الأقصى بعد 53 عامًا على محاولة إحراقه

الأحد 21 آب 2022 - 2:08 م

ثقيلة هي وطأة الاحتلال على الأقصى، فالمشهد مكتظّ بتفاصيل كثيرة وخطيرة من الممارسات التي تندرج تحت عنوان تهويد المسجد وإحكام السيطرة عليه، وهو مشهد يشكّل المستوطنون فيه واجهة تستفيد منها وتدعمها الجهات… تتمة »