القدس الدولية ترحب باختيار مدينة القدس عاصمة للصحافة العربية

تاريخ الإضافة الثلاثاء 14 كانون الثاني 2014 - 1:52 م    عدد الزيارات 4705    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


القدس الدولية ترحب باختيار مدينة القدس عاصمة للصحافة العربية

خاص موقع مدينة القدس

بيروت في 14-1-2014

رحبت مؤسسة القدس الدولية باختيار مدينة القدس المحتلة عاصمة للصحافة العربية لعام 2014 الجاري، بقرار من مجلس الوحدة الإعلامية العربية.

وقال مدير إدارة الإعلام في المؤسسة الأستاذ محمد أبو طربوش:" هذا فخرٌ لمدينة القدس وأهلها وللمقدسات الإسلامية والمسيحية، وهذه خطوة تستحق التقدير والاحترام لمجلس الوحدة الإعلامية العربية، مطالبًا المجلس بإتحاد الخطوات اللازمة لدعم الصحافة والصحفيين في المدينة المحتلة لفضح سياسات الاحتلال العنصرية بحق المقدسيين.

وأضاف:" لقد تمادى الاحتلال الإسرائيلي في العام الماضي بانتهاكاته بحق الصحافة والصحفيين مسجلًا تطورًا خطيرًا في ظل تطور مفهوم الحريات العامة وحرية الصحافة في العالم".

وختم أبو طربوش كلامه قائلًا:" ستبقى القدس عاصمة دائمة للثقافة والإبداع، لأنها منبع الحضارات".

يذكر أن مجلس الوحدة الإعلامية العربية - أحد مؤسسات العمل العربي المشترك التابعة للجامعة العربية- كان قد أعلن مدينة القدس عاصمة للصحافة العربية للعام الجاري 2014 خلال اجتماع له في العاصمة الأردنية عمان قبل أيام.

 


الكاتب: publisher

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »