رئيس مجلس الأمة الكويتي: القدس ستكون عنوان مؤتمر الاتحاد البرلماني العربي

تاريخ الإضافة الأربعاء 15 كانون الثاني 2014 - 1:59 م    عدد الزيارات 3292    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


رئيس مجلس الأمة الكويتي: القدس ستكون عنوان مؤتمر الاتحاد البرلماني العربي

 

أكد رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق علي الغانم، على أهمية القدس، وقال إنها ستكون عنوان المؤتمر العشرين للاتحاد البرلماني العربي الذي ستستضيفه الكويت الشهر الحالي.

وقال الغانم في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الكويتية "كونا"، اليوم الأحد (12|1)، إن استضافة الكويت لمؤتمر الاتحاد البرلماني العربي تعد جزءا "من الدور القومي والشرعي لدولة الكويت لدعم القضية الفلسطينية ومنها قضية القدس".

ومن المقرر أن تستضيف الكويت مؤتمر اتحاد البرلمانات العربي يومي 19-20 كانون ثاني (يناير) الجاري، وسيتناول المؤتمر في اجتماعه أبرز المواضيع التي تهم المنطقة العربية، بالإضافة إلى أبرز المستجدات على الصعيدين العربي والعالمي، لا سيما قضية القدس، وسبل دعم الشعب الفلسطيني.

 

المصدر: قدس برس

 


الكاتب: publisher

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »