مؤسسة القدس تنعي عضو مجلس أمنائها الشيخ "حارث الضاري"

تاريخ الإضافة الجمعة 13 آذار 2015 - 3:00 م    عدد الزيارات 3644    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسةالكلمات المتعلقة حارث الضاري، نعي

        


 تنعي مؤسسة القدس الدولية عضو مجلس أمنائها فضيلة الشيخ "حارث الضاري" الذي وافته المنية اليوم الخميس في مدنية إسطنبول التركية، سائلين الله تعالى أن يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جنانه.


كان الشيخ مدافعاً صلباً عن المقدسات الإسلامية في فلسطين، وعرفت عنه مواقفه الثابتة والمتميزة تجاه القدس والمسجد الأقصى المبارك.


ولا يسع المؤسسة أمام هذا الحدث الجلل، إلا أن تعزي نفسها وتعزي أهالي القدس، وأبناء الأمتين العربية والإسلامية بوفاة هذا الفارس، سائلين الله تعالى له الرحمة، ولذويه الصبر والسلوان.

مؤسسة القدس الدولية
12 مارس آذار 2015

مازن الجعبري

"القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب" ؟!

الأربعاء 2 حزيران 2021 - 10:51 م

 "القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب"، لم تكن صدفة أو عبثية أثناء هبة القدس العظيمة أنّ تشير إحدى المواقع "الإسرائيلية" لهذا العنوان، وحتى نفهم مضمونة من المهم الإشارة إلى الصورة التي انتشرت لزيا… تتمة »

زياد ابحيص

تحت ضربات المـ.ـقاومـ.ـة وبعد إفشال اقتحام 28 رمضان: شرطة الاحتلال تبلغ جماعات الهيكل المتطرفة بقرار سياسي بإغلاق باب الاقتحامات حتى إشعارٍ آخر

الإثنين 17 أيار 2021 - 2:29 م

 فوجئت الأعداد القليلة من متطرفي جماعات الهيكل لاقتحام الأقصى صباح اليوم بالحاجز الداخلي لباب المغاربة مغلقاً أمامهم دون أي يافطة توضيحية من شرطة الاحتلال، لتبلغهم بعد ساعتين بأن المسجد الأقصى "مغلق ف… تتمة »