الإفراج عن أسير مقدسي بعد عام على اعتقاله بتهمة الدفاع عن الأقصى

تاريخ الإضافة الجمعة 7 شباط 2014 - 9:39 ص    عدد الزيارات 2988    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


الإفراج عن أسير مقدسي بعد عام على اعتقاله بتهمة الدفاع عن الأقصى

خاص موقع مدينة القدس

القدس في 7-2-2014

أفرجت سلطات الاحتلال مساء أمس الخميس عن الأسير المقدسي عمر فوزي محيسن (29 عامًا) من سكان مخيم شعفاط في القدس المحتلة بعد أن أمضى عامًا واحدًا داخل قلاع الأسر في سجون الاحتلال.

وكانت المحكمة المركزية في القدس المحتلة قد حكمت علي محيسن يوم الثلاثاء الماضي بالسجن مدة تسعة أشهر ودفع غرامة مالية بقيمة 25 ألف شيكل بتهمة الدفاع عن المسجد الأقصى المبارك، لكن شرطة الاحتلال أطلقت سراحه مساء أمس نظرًا لمكوثه في سجونها منذ سنة.

واعتقل محسين عدة مرات وخضع للإقامة الجبرية لفترات طويلة للتهمة ذاتها" الدفاع عن الأقصى"، في حين تستمر سلطات الاحتلال باعتقال شقيقيْه مالك ومحمد في سجونها منذ عدة شهور.

 


الكاتب: publisher

علي ابراهيم

عن أفئدة المغاربة التواقة للقدس

الخميس 28 أيار 2020 - 4:34 م

تعرفت خلال الأعوام القليلة الماضية إلى عددٍ كبير من الإخوة الأعزاء من المغرب العربي الكبير، ثلة من الأفاضل والدعاة والكتاب والعاملين، قلة قليلة منهم يسر الله لقاءهم مباشرة في غير ميدان ومدينة، أما الج… تتمة »

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »