رئيس مجلس إدارة مؤسسة القدس الدولية يهنئ راشد الغنوشي بإنجاز الدستور وتشكيل الحكومة

تاريخ الإضافة الإثنين 10 شباط 2014 - 2:14 م    عدد الزيارات 5026    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


رئيس مجلس إدارة مؤسسة القدس الدولية يهنئ راشد الغنوشي بإنجاز الدستور وتشكيل الحكومة

صنعاء في 10-2-2014

 

هنأ رئيس مجلس إدارة مؤسسة القدس الدولية الدكتور الشيخ حميد الأحمر، رئيس حركة (النهضة) التونسية الشيخ الدكتور راشد الغنوشي بالإنجاز التونسي الكبير المتمثل بالمصادقة على الدستور الجديد وتشكيل حكومة كفاءات.

وأشاد الأحمر - خلال رسالة له للدكتور الغنوشي- بالروح القيادية والحكمة والتعالي عن الحزبية التي تمتعت بها تونس شعباً وقيادة وأحزاباً، بعد أن شكلت نموذجاً في المنطقة العربية في التداول السلمي للسلطة من خلال الحوار والتفاهم ونبذ العنف من كافة الأطراف.

وأشار الأحمر إلى أن تونس بعد نجاح ثورتها والمصادقة على دستور البلاد الجديد، سيكون لها الأثر البالغ في مسيرة الدفاع عن قضايا الأمة العربية والإسلامية وخاصة قضية فلسطين وقلبها النابض القدس ودعا إلى تصوّيب بوصلة الأمة العربية والإسلامية إليها لتحريرها.


 

 


الكاتب: publisher

زياد ابحيص

تغييرات مهمة يفرضها الاحتلال في محيط الأقصى بعد انتهاء فترة الإغلاق

السبت 27 شباط 2021 - 11:19 م

 منذ نهاية الإغلاق الرابع الذي فرضته سلطات الاحتلال والذي دام 42 يوماً، وظفتها لتفريغ الأقصى من المصلين وخنق البلدة القديمة للقدس، وهي تحاول سلطات توظيف جائحة كورونا بشكلٍ آخر ضد الأقصى، وقد بات تهويد… تتمة »

زياد ابحيص

متواصلون

السبت 30 كانون الثاني 2021 - 2:33 م

متواصلون يحاول الاحتلال توجيه تهمٍ لعدد من نشطاء فلسطين بتهمة "التواصل مع الخارج"، ليحاول عبثاً أن يكرس أن الفلسطينيين تحت احتلاله كتلة من البشر منبتة عن أي عمق أو تواصل...ورداً على ذلك انطلقت حملة #م… تتمة »