رئيس مجلس إدارة مؤسسة القدس الدولية يهنئ راشد الغنوشي بإنجاز الدستور وتشكيل الحكومة

تاريخ الإضافة الإثنين 10 شباط 2014 - 2:14 م    عدد الزيارات 5198    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


رئيس مجلس إدارة مؤسسة القدس الدولية يهنئ راشد الغنوشي بإنجاز الدستور وتشكيل الحكومة

صنعاء في 10-2-2014

 

هنأ رئيس مجلس إدارة مؤسسة القدس الدولية الدكتور الشيخ حميد الأحمر، رئيس حركة (النهضة) التونسية الشيخ الدكتور راشد الغنوشي بالإنجاز التونسي الكبير المتمثل بالمصادقة على الدستور الجديد وتشكيل حكومة كفاءات.

وأشاد الأحمر - خلال رسالة له للدكتور الغنوشي- بالروح القيادية والحكمة والتعالي عن الحزبية التي تمتعت بها تونس شعباً وقيادة وأحزاباً، بعد أن شكلت نموذجاً في المنطقة العربية في التداول السلمي للسلطة من خلال الحوار والتفاهم ونبذ العنف من كافة الأطراف.

وأشار الأحمر إلى أن تونس بعد نجاح ثورتها والمصادقة على دستور البلاد الجديد، سيكون لها الأثر البالغ في مسيرة الدفاع عن قضايا الأمة العربية والإسلامية وخاصة قضية فلسطين وقلبها النابض القدس ودعا إلى تصوّيب بوصلة الأمة العربية والإسلامية إليها لتحريرها.


 

 


الكاتب: publisher

براءة درزي

الأقصى من الإحراق إلى التهويد

السبت 21 آب 2021 - 3:38 م

في مثل هذا اليوم قبل 52 عامًا، أقدم المتطرف الأسترالي الصهيوني دينس مايكل روهان على إضرام النار في المصلى القبلي بالمسجد الأقصى، ما تسبب بإحراق مساحة كبيرة من المسجد، بما في ذلك منبر صلاح الدين، وقد ا… تتمة »

مازن الجعبري

"القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب" ؟!

الأربعاء 2 حزيران 2021 - 10:51 م

 "القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب"، لم تكن صدفة أو عبثية أثناء هبة القدس العظيمة أنّ تشير إحدى المواقع "الإسرائيلية" لهذا العنوان، وحتى نفهم مضمونة من المهم الإشارة إلى الصورة التي انتشرت لزيا… تتمة »