اعتقال طفل وتمديد اعتقال 4 آخرين وإبعاد آخر عن الأقصى

تاريخ الإضافة الثلاثاء 11 شباط 2014 - 2:34 م    عدد الزيارات 4359    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


اعتقال طفل وتمديد اعتقال 4 آخرين وإبعاد آخر عن الأقصى

 

اعتقلت قوات الاحتلال مساء أمس طفل مقدسي من ساحات الأقصى، ومدد قاضي محكمة الاحتلال "الصلح" توقيف 4 أطفال آخرين ٍ، وأفرج عن أخر بشرط الإبعاد عن الأقصى.

وأفاد شهود عيان أن قوات الاحتلال اعتقلت الطفل محمد أبو اسنينة 14 عاماً، من داخل ساحات المسجد الأقصى المبارك، واقتادته الى مركز شرطة الاحتلال بمنطقة باب السلسلة، وخلال ذلك داهمت مطعم الأمير للساندويشات وفتشته.

في سياق آخر، أفاد محامي مركز معلومات وادي حلوة عامر ياسين أن قاضي محكمة الصلح الصهيونية مددت اعتقال وتوقيف كل من: رائد الجدع 15 عاما، وفؤاد القاق 17 عامًا، وعلي دعنا 17 عامًا، وأحمد تركي، علما أن النيابة العامة قدمت اليوم لتقديم لوائح الاتهام لهم، تتضمن إلقاء الحجارة في المسجد الأقصى يوم الجمعة الماضية بعد اقتحام قوات الاحتلال له.

وأضاف أن القاضي أفرج عن الطفل ضياء زغير بالتوقيع على كفالة مالية، وبشرط الإبعاد عن الأقصى لمدة 15 يومًا.

 


الكاتب: publisher

براءة درزي

الأقصى من الإحراق إلى التهويد

السبت 21 آب 2021 - 3:38 م

في مثل هذا اليوم قبل 52 عامًا، أقدم المتطرف الأسترالي الصهيوني دينس مايكل روهان على إضرام النار في المصلى القبلي بالمسجد الأقصى، ما تسبب بإحراق مساحة كبيرة من المسجد، بما في ذلك منبر صلاح الدين، وقد ا… تتمة »

مازن الجعبري

"القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب" ؟!

الأربعاء 2 حزيران 2021 - 10:51 م

 "القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب"، لم تكن صدفة أو عبثية أثناء هبة القدس العظيمة أنّ تشير إحدى المواقع "الإسرائيلية" لهذا العنوان، وحتى نفهم مضمونة من المهم الإشارة إلى الصورة التي انتشرت لزيا… تتمة »