الاحتلال يعتقل أسيراً محرراً ووالده جنوب المسجد الأقصى

تاريخ الإضافة الخميس 13 شباط 2014 - 10:57 ص    عدد الزيارات 3378    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


الاحتلال يعتقل أسيراً محرراً ووالده جنوب المسجد الأقصى

 موقع مدينة القدس

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي يوم أمس الأربعاء بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك، بمدينة القدس المحتلة، ودهمت منزل أسير محرر وعبث بمحتوياته.

وأفاد مركز معلومات "وادي حلوة- سلوان"، أن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن إدريس الشلودي (43 عاماً) ونجله الأسير المحرر عبد الرحمن (20 عاماً) بعد مداهمة منزلهما في حي بئر أيوب والاعتداء على سكان المنزل والمحرر الشلودي بالضرب المبرح.

وقال المركز أن قوات الاحتلال اعتدت على جدة عبد الرحمن وتسبب بإصابتها بجروح طفيفة في يدها بعد أن أغقلت الباب عليها. مشيراً إلى أن الشاب عبد الرحمن كان قد أفرج عنه في أواخر العام المنصرم بعد (16 شهراً) على اعتقاله في سجون الاحتلال.

 


الكاتب: publisher

زياد ابحيص

تغييرات مهمة يفرضها الاحتلال في محيط الأقصى بعد انتهاء فترة الإغلاق

السبت 27 شباط 2021 - 11:19 م

 منذ نهاية الإغلاق الرابع الذي فرضته سلطات الاحتلال والذي دام 42 يوماً، وظفتها لتفريغ الأقصى من المصلين وخنق البلدة القديمة للقدس، وهي تحاول سلطات توظيف جائحة كورونا بشكلٍ آخر ضد الأقصى، وقد بات تهويد… تتمة »

زياد ابحيص

متواصلون

السبت 30 كانون الثاني 2021 - 2:33 م

متواصلون يحاول الاحتلال توجيه تهمٍ لعدد من نشطاء فلسطين بتهمة "التواصل مع الخارج"، ليحاول عبثاً أن يكرس أن الفلسطينيين تحت احتلاله كتلة من البشر منبتة عن أي عمق أو تواصل...ورداً على ذلك انطلقت حملة #م… تتمة »