القدس: اعتقال فتيين وتمديد اعتقال آخرين والإفراج عن طفلين بشرط الحبس المنزلي

تاريخ الإضافة الخميس 13 شباط 2014 - 11:12 ص    عدد الزيارات 3887    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


القدس: اعتقال فتيين وتمديد اعتقال آخرين والإفراج عن طفلين بشرط الحبس المنزلي

موقع مدينة القدس

اعتقلت قوات الاحتلال مساء الأربعاء محمد العجلوني ومحمد الجولاني من حارة باب حطة الملاصقة للمسجد الأقصى بالقدس القديمة بعد الاعتداء عليهما بالضرب المبرح.

وأفاد شهود عيان أن محمد العجلوني، 19 عاما، ومحمد الجولاني، كانا يقفان في شارع صلاح الدين قرب أسوار البلدة القديمة، وجرت بينهما وموظف ببلدية الاحتلال مشادات كلامية، وخلال ذلك حضرت عناصر من قوات الاحتلال الخاصة واعتدت عليهما بوحشية قبل أن تعتقلهما، كما

تم الاعتداء على والدة أحدهما أثناء محاولتها رؤية ابنها.

من جهة أخرى، أفاد محمد محمود محامي مؤسسة الضمير أن قاضي محكمة الاحتلال "الصلح" قرر تمديد توقيف رؤوف أبو ريالة ومحمد هيثم محمود، لاستكمال التحقيق معهما.

وأفرجت المحكمة عن القاصرين: علي دعنا وفؤاد القاق بشرط الحبس المنزلي لتاريخ 21-7-2013، في حين يسمح لهما بالذهاب إلى المدرسة مع مرافق، إضافة إلى تسليم نفسيهما في التاريخ ذاته لقضاء شهرين في السجن بتهمة إلقاء الحجارة في المسجد الأقصى.

وكان الطفل القاق اعتقل على يد احد عناصر وحدة المستعربين عند باب الأسباط عقب المواجهات في المسجد الأقصى.

 


الكاتب: publisher

براءة درزي

المؤسسات العاملة لفلسطين في مهداف الاحتلال

الأربعاء 17 تشرين الثاني 2021 - 8:50 م

قبل ستة أعوام، في 2015/11/17، قرر الاحتلال حظر الحركة الإسلامية – الجناح الشمالي، وجاء القرار الذي اتخذه وزير جيش الاحتلال حينذاك، في إطار تصاعد ملحوظ في استهداف الأقصى ورواده والمرابطين والمرابطات، و… تتمة »

د.أسامة الأشقر

جراد "اليوسفيّة" المنتشِر

الخميس 28 تشرين الأول 2021 - 10:48 م

لم يدُر بخلد كافل المملكة الشامية المملوكية قانصوه اليحياوي الظاهري أن تربته التي أنشأها بظاهر باب الأسباط قبل نحو ستمائة عام ليُدفن فيها أموات المدينة المقدسة أن هذه المقبرة ستجرّفها أنياب الجرافات، … تتمة »