تمديد اعتقال 3 مقدسيّين والإفراج عن 5 آخرين

تاريخ الإضافة الإثنين 24 شباط 2014 - 12:13 م    عدد الزيارات 2667    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


تمديد اعتقال 3 مقدسيّين والإفراج عن 5 آخرين

خاص موقع مدينة القدس

مدد القاضي الصهيوني لمحكمة الاحتلال "الصلح" اعتقال وتوقيف 3 شبان مقدسيين، وأخلت في الساعات الماضية سبيل 8 مقدسيين.

وأفاد محامي مؤسسة الضمير محمد محمود أن قاضي محكمة الاحتلال مدد توقيف الشابين داود الأعور وإسلام الأعور، ليوم الأربعاء القادم، بتهمة “إلقاء الحجارة والزجاجات الحارقة” علما أنهما اعتقلا فجر الأحد بعد مداهمة منزليهما في حي عين اللوزة ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى.

كما مدد توقيف الشاب طارق بكيرات ليوم الأحد القادم، إلا أن المحامي محمود قدم استئنافا للمحكمة المركزية على قرار التمديد، وستعقد جلسة اليوم الاثنين للبحث فيه.

وقررت محكمة الاحتلال الإفراج عن الطفل القاصر إياد عسيلة 14 عاما، بشرط الحبس المنزلي لمدة 5 أيام والمنع من دخول المسجد الأٌقصى.

كما تم إخلاء سبيل الشابين محمد عسيلة ومحمد السلايمة دون شروط، علما أنهما اعتقلا بعد عصر أمس الأول أثناء سيرهما في شارع الواد.

وأطلقت مساء أمس سبيل كل: عمر شريف، إياد أبو عصب، أحمد بدوية، صلاح شريفة، أحمد عودة، والذين كانوا اعتقلوا بعد خروجهم من المسجد الأقصى يوم الجمعة الفائت.

 


الكاتب: publisher

براءة درزي

الأقصى من الإحراق إلى التهويد

السبت 21 آب 2021 - 3:38 م

في مثل هذا اليوم قبل 52 عامًا، أقدم المتطرف الأسترالي الصهيوني دينس مايكل روهان على إضرام النار في المصلى القبلي بالمسجد الأقصى، ما تسبب بإحراق مساحة كبيرة من المسجد، بما في ذلك منبر صلاح الدين، وقد ا… تتمة »

مازن الجعبري

"القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب" ؟!

الأربعاء 2 حزيران 2021 - 10:51 م

 "القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب"، لم تكن صدفة أو عبثية أثناء هبة القدس العظيمة أنّ تشير إحدى المواقع "الإسرائيلية" لهذا العنوان، وحتى نفهم مضمونة من المهم الإشارة إلى الصورة التي انتشرت لزيا… تتمة »