انسحاب قوات الاحتلال من الأقصى بعد مواجهات عنيفة

تاريخ الإضافة الثلاثاء 25 شباط 2014 - 10:10 ص    عدد الزيارات 2417    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


انسحاب قوات الاحتلال من الأقصى بعد مواجهات عنيفة

خاص موقع مدينة القدس

انسحبت قوات الاحتلال الخاصة من باحات المسجد الأقصى المبارك بعد اقتحامه والاعتداء على المُصلين والمعتكفين فيه وإصابة سبعة مواطنين واعتقال ثلاثة آخرين، بذريعة إلقاء مفرقعات نارية على شرطة الاحتلال.

وتفرض شرطة الاحتلال المتمركزة على بوابات المسجد الأقصى قيوداً مشددة على دخول المصلين إلى المسجد، وتمنع من تقل أعمارهم عن الخمسين عامًا من دخوله في حين تحتجز بطاقات من تسمح لهم بالدخول على البوابات إلى حين خروجهم منه.

وكانت قوات الاحتلال أغلقت بوابات المسجد الأقصى صباح اليوم واعتدت على المصلين وحاصرتهم في المسجد القبلي وألقت عشرات القنابل الصوتية الحارقة والغازية السامة المسيلة للدموع على المصلين وأصابت عدداً كبيراً منهم في حين أصيب سبعة مصلين بهراوات قوات الاحتلال وشظايا القنابل الصوتية الحارقة تم نقلهم لعيادات المسجد للعلاج.

 

 


الكاتب: publisher

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »