الأردن: لن نسمح بتفريغ القدس من المسيحيين

تاريخ الإضافة الجمعة 7 آذار 2014 - 2:38 م    عدد الزيارات 2765    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


الأردن: لن نسمح بتفريغ القدس من المسيحيين

 

شدد رئيس الوزراء الأردني الدكتور عبد الله النسور يوم أمس الخميس على ضرورة عدم السماح بتفريغ الأراضي الفلسطينية من المسيحيين الذين هم جزء أصيل من حضارتها، قائلا "إننا بحاجة إلى الضمير المسيحي الصحيح تجاه قضية القدس".

جاء ذلك خلال لقاء النسور اليوم مع البطريرك فؤاد الطوال بطريرك اللاتين في الأراضي المقدسة والأردن، والمطران مارون اللحام مطران اللاتين بالأردن، والأب جهاد شويحات رئيس المحكمة الكنسية، والأب الدكتور شوقى بطريان مساعد رئيس المحكمة الكنسية.

ونوه النسور بالجهود التي يبذلها الأردن لحماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في مدينة القدس والحفاظ على حقوق المقدسيين وهويتهم العربية الإسلامية والوقوف إلى جانبهم في مواجهة الضغوطات التي تمارسها "إسرائيل" عليهم، قائلاً: "إنه لا يوجد قضية عادلة مثل القضية الفلسطينية ولكنها لم تحظ بحل عادل".

بدوره، أشاد البطريرك الطوال بجهود الملك عبد الله الثاني الموصولة لتحقيق السلام العادل والشامل في الشرق الأوسط، وفى الحفاظ على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس وبدعمه المستمر لأبناء الطائفة المسيحية في الأردن وفلسطين.

 

وكالة "بترا"

 


الكاتب: publisher

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »