قوات الاحتلال تقتحم الأقصى وتعتقل عدداً من المُصلين وسط مواجهات عنيفة

تاريخ الإضافة الخميس 20 آذار 2014 - 11:31 ص    عدد الزيارات 3025    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


قوات الاحتلال تقتحم الأقصى وتعتقل عدداً من المُصلين وسط مواجهات عنيفة

 

اعتقلت قوات الاحتلال الخاصة، قبل قليل، عددا من المصلين من بعد اقتحامها المسجد الأقصى ووسط مواجهات عنيفة في باحات المسجد تمكن خلالها المصلون من طرد المتطرف الصهيوني "فيجلن" نائب رئيس "الكنيست" من المسجد المبارك.

وحسب شهود عيان فان "فيجلن" وخلال اقتحامه للمسجد من باب المغاربة على رأس مجموعات استيطانية تلفظ بألفاظٍ عنصرية وشتم المصلين والطالبات في المسجد مّا أدى إلى وقوع مواجهات مع عناصر الوحدات الخاصة بشرطة الاحتلال المُرافقة للمتطرف "فيجلن" والتي استدعت المزيد من القوات إلى المسجد.

وتدور الآن مواجهات متفرقة في العديد من باحات المسجد وسط صيحات التكبير والتهليل من المصلين في الوقت الذي أوقفت فيه شرطة الاحتلال دخول المصلين إلى المسجد الأقصى من البوابات الرئيسية.

 


الكاتب: publisher

براءة درزي

الأقصى من الإحراق إلى التهويد

السبت 21 آب 2021 - 3:38 م

في مثل هذا اليوم قبل 52 عامًا، أقدم المتطرف الأسترالي الصهيوني دينس مايكل روهان على إضرام النار في المصلى القبلي بالمسجد الأقصى، ما تسبب بإحراق مساحة كبيرة من المسجد، بما في ذلك منبر صلاح الدين، وقد ا… تتمة »

مازن الجعبري

"القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب" ؟!

الأربعاء 2 حزيران 2021 - 10:51 م

 "القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب"، لم تكن صدفة أو عبثية أثناء هبة القدس العظيمة أنّ تشير إحدى المواقع "الإسرائيلية" لهذا العنوان، وحتى نفهم مضمونة من المهم الإشارة إلى الصورة التي انتشرت لزيا… تتمة »