الاحتلال يقمع ماراثوناً مقدسياً مُضاداً في القدس..وإصابة 15 عداءً دولياً بينهم حالة خطيرة

تاريخ الإضافة الجمعة 21 آذار 2014 - 11:06 ص    عدد الزيارات 2404    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


الاحتلال يقمع ماراثوناً مقدسياً مُضاداً في القدس..وإصابة 15 عداءً دولياً بينهم حالة خطيرة

 

قمعت قوات الاحتلال الصهيوني قبل قليل، ماراثوناً مقدسياً مُضاداً لماراثون الاحتلال الدولي في المدينة المقدسة وأوقفت عددا من العدّائين، في حين أصيب خمسة عشر عدّاءً دولياً بينهم عداء بحالة خطيرة.

 

وقال مراسلنا في المدينة بأن ماراثون القدس الثالث انطلق وسط المدينة المقدسة بمشاركة أجيال متفاوتة وهم يرفعون الأعلام الفلسطينية في تحدٍ لبلدية الاحتلال التي نظمت صباح اليوم الماراثون الدولي في قلب المدينة لإضفاء طابع يهودي على المدينة.

 

وأوقفت شرطة الاحتلال عدداً من العدّائين المقدسيين من بينهم الناشط المقدسي محمد أبو الحمص ومنعتهم من استكمال مسار الماراثون.

 

من جهتها، أعلنت شرطة الاحتلال، قبل قليل، عن إصابة 15 عدّاء دولياً بحالات مختلفة، من بينها حالة وصفتها بالخطيرة نتيجة الارتفاع الحاد بحرارة جسمه وتم نقله إلى مشافي المدينة على عجل.

 


الكاتب: publisher

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »