الاحتلال يعتدي على عدد من السائقين المقدسيين

تاريخ الإضافة الجمعة 21 آذار 2014 - 1:27 م    عدد الزيارات 2818    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


الاحتلال يعتدي على عدد من السائقين المقدسيين

 

اعتدت عناصر من بلدية وشرطة الاحتلال على سائقي المركبات الفلسطينية في شارع صلاح الدين وسط القدس المحتلة، على خلفية تحرير طواقم تابعة لبلدية الاحتلال مخالفات مالية بالجملة لعشرات المركبات بذريعة الوقوف بأماكن ممنوعة.

وأفاد شهود عيان أن اعتداءات عناصر البلدية والشرطة اندلعت بعد إصرار طواقم البلدية على تحرير مخالفة لمركبة بالرغم من وضع صاحبها ساعة توقيت تسمح له بالتوقف، إلا أن مستخدم البلدية ادعى أن الساعة لم تكن موجودة لحظة تحرير المخالفة.

وفي تلك الأثناء، وصلت شرطة الخيالة إلى المكان وطاردت المواطنين، في حين عززت البلدية طواقمها بأعداد إضافية، وشرعت بتحرير مخالفات لجميع المركبات في الشارع.

 


الكاتب: publisher

زياد ابحيص

حقائق جديدة في باب الرحمة لا بد من الحفاظ عليها

الثلاثاء 17 أيار 2022 - 11:16 ص

المعركة على مصلى  باب الرحمة دائرة منذ 2003 وتكاد تصل مع بداية العام المقبل إلى عامها العشرين، إذ يحاول الاحتلال قضمه وتحويله إلى مساحة مخصصة حصراً لليهود ضمن مخططه لتقسيم #المسجد_الأقصى_المبارك، وقد … تتمة »

براءة درزي

لماذا يصرّ الاحتلال على استهداف باب العامود؟

الجمعة 8 نيسان 2022 - 10:10 ص

عمد الاحتلال منذ بداية شهر رمضان إلى جملة من الإجراءات في منطقة باب العامود، في مشهد يعيد إلى الذهن الحواجز الحديدية التي وضعها العام الماضي في المكان بهدف السيطرة عليه وتقييد وجود المقدسيين فيه، وهو … تتمة »