حماس: الشعب الفلسطيني لن يقبل بسياسة فرض الأمر الواقع تحت أي ظرف

تاريخ الإضافة الثلاثاء 25 آذار 2014 - 8:56 ص    عدد الزيارات 1848    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


حماس: الشعب الفلسطيني لن يقبل بسياسة فرض الأمر الواقع تحت أي ظرف

 

أدانت حركة حماس شروع  سلطات الاحتلال الصهيوني في بناء مشروع ما يسمّى "المجمع القومي للآثار"، وذلك على مساحة تصل إلى 35 ألف متر مربع في الجانب الغربي من مدينة القدس المحتلة.

وشددت الحركة، في بيان وصل نسخة منه لموقع مدينة القدس صباح اليوم، على أن الشعب الفلسطيني لن يقبل بسياسة فرض الأمر الواقع تحت أي ظرف.

واستنكرت الحركة بشدَّة استمرار التوسّع الاستيطاني المحموم الذي يمارسه الاحتلال الصهيوني في مدينة القدس المحتلة مستغلاً مظلة المفاوضات مع السلطة والانحياز الأمريكي والصمت والتواطؤ الدولي أمام جرائمه المستمرة ضد الشعب الفلسطيني وأرضه ومقدساته، وحذّرت الاحتلال من مغبّة مواصلة هذه المشاريع التهويدية التي تسعى إلى فرض أمر واقع لن يرضى به شعبنا الفلسطيني أو يقبل به تحت أيّ ظرف من الظروف.

وأوضحت "حماس" أنَّ "محاولات الاحتلال الصهيوني المستمرة في نهب الأرض الفلسطينية وتهويد مقدساتها لن تفلح في طمس معالمها التاريخية".

 


الكاتب: publisher

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »