حمود يهنئ المسحيين بعيد البشارة

تاريخ الإضافة الثلاثاء 25 آذار 2014 - 3:13 م    عدد الزيارات 4239    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


حمود يهنئ المسحيين بعيد البشارة

 

هنأ مدير عام مؤسسة القدس الدولية الأستاذ ياسين حمود الإخوة اللبنانيين والمسيحيين كافة بمناسبة "عيد البشارة بميلاد السيد المسيح.

وقال حمود في رسالة له:" أتقدم من الإخوة المسيحيين جميعاً بأحر التهاني وأزكى التبريكات بمناسبة "عيد البشارة بميلاد السيد المسيح"، داعيًا الله تعالى أن يعيده في العام المقبل وقد زال الاحتلال عن القدس بمقدساتها الإسلامية والمسيحية وتحققت أمنيات الشعب الفلسطيني في العودة والحرية والتحرير ونبارك لكم عيدكم وكل عام وانتم بخير".

 

يذكر أن مؤسسة القدس الدولية، مؤسسة مدنية مستقلة تضم شخصيات وهيئات عربية وإسلامية وعالمية، غايتها العمل على إنقاذ القدس، والمحافظة على هويتها العربية ومقدساتها الإسلامية والمسيحية، في إطار مهمة تاريخية لتوحيد الأمة بكل أطيافها الدينية والفكرية والثقافية والعرقية لنصرة القدس.

 

 

 


الكاتب: publisher

براءة درزي

المؤسسات العاملة لفلسطين في مهداف الاحتلال

الأربعاء 17 تشرين الثاني 2021 - 8:50 م

قبل ستة أعوام، في 2015/11/17، قرر الاحتلال حظر الحركة الإسلامية – الجناح الشمالي، وجاء القرار الذي اتخذه وزير جيش الاحتلال حينذاك، في إطار تصاعد ملحوظ في استهداف الأقصى ورواده والمرابطين والمرابطات، و… تتمة »

د.أسامة الأشقر

جراد "اليوسفيّة" المنتشِر

الخميس 28 تشرين الأول 2021 - 10:48 م

لم يدُر بخلد كافل المملكة الشامية المملوكية قانصوه اليحياوي الظاهري أن تربته التي أنشأها بظاهر باب الأسباط قبل نحو ستمائة عام ليُدفن فيها أموات المدينة المقدسة أن هذه المقبرة ستجرّفها أنياب الجرافات، … تتمة »