حمود يهنئ المسحيين بعيد البشارة

تاريخ الإضافة الثلاثاء 25 آذار 2014 - 3:13 م    عدد الزيارات 3882    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


حمود يهنئ المسحيين بعيد البشارة

 

هنأ مدير عام مؤسسة القدس الدولية الأستاذ ياسين حمود الإخوة اللبنانيين والمسيحيين كافة بمناسبة "عيد البشارة بميلاد السيد المسيح.

وقال حمود في رسالة له:" أتقدم من الإخوة المسيحيين جميعاً بأحر التهاني وأزكى التبريكات بمناسبة "عيد البشارة بميلاد السيد المسيح"، داعيًا الله تعالى أن يعيده في العام المقبل وقد زال الاحتلال عن القدس بمقدساتها الإسلامية والمسيحية وتحققت أمنيات الشعب الفلسطيني في العودة والحرية والتحرير ونبارك لكم عيدكم وكل عام وانتم بخير".

 

يذكر أن مؤسسة القدس الدولية، مؤسسة مدنية مستقلة تضم شخصيات وهيئات عربية وإسلامية وعالمية، غايتها العمل على إنقاذ القدس، والمحافظة على هويتها العربية ومقدساتها الإسلامية والمسيحية، في إطار مهمة تاريخية لتوحيد الأمة بكل أطيافها الدينية والفكرية والثقافية والعرقية لنصرة القدس.

 

 

 


الكاتب: publisher

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »