الاحتلال يمدد اعتقال 10 مقدسيين

تاريخ الإضافة الأحد 13 نيسان 2014 - 8:27 م    عدد الزيارات 3138    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


الاحتلال يمدد اعتقال 10 مقدسيين

خاص موقع مدينة القدس

القدس 13-4-2014

مددت محكمة الاحتلال في القدس اليوم الأحد، اعتقال 10 مقدسيين من سكان البلدة القديمة في القدس المحتلة، ليوم غدا الاثنين والجمعة القادم.

وأكد مدير نادي الأسير الفلسطيني  في القدس ناصر قوس، أن المحكمة مددت اعتقال كل من: عدلي نجيب، وعلاء زغير، وطارق الزربة حتى يوم اﻷربعاء المقبل، ومحمد نجيب حتى يوم غد الاثنين، وجهاد قوس، ووليد تفاحة، ومحمد الجندي، وثائر زغير، وناجي زغير، وأحمد الشاويش حتى الجمعة المقبل، فيما أطلقت سراح اﻷسير محمد أبو صبيح.

وقال قوس:" بأن سلطات الاحتلال شنت حملت اعتقالات في صفوف الفتية والشبان من سكان البلدة القديمة خلال الأسبوعين الماضيين، كما داهمت عدة منازل في أحياء مختلفة في مدينة القدس المحتلة.

 


الكاتب: publisher

براءة درزي

القدس.. يحبّها رسول الله وتحبّه

الأربعاء 28 تشرين الأول 2020 - 7:40 م

إلى بيت المقدس عُرج برسول الله من المسجد الحرام، ومن بيت المقدس أسري به عليه السلام، فكانت القدس نافذة الأرض إلى العلا وتاريخ الأرض المتّصل بالسماء وبرسالة خاتم الأنبياء. في بيت المقدس صلّى عليه السلا… تتمة »

هشام يعقوب

من عزلتي في الكورونا

الثلاثاء 13 تشرين الأول 2020 - 5:39 م

مريض كورونا يُناجي الأسير ماهر الأخرس الذي يخوض إضرابًا عن الطعام لنيلِ حريتِه منذ نحو 80 يومًاكانتْ صورتُك هي الأكثر التصاقًا بمخيّلتي وأنا أقاسي أوجاعًا محمولةً جرّاء الكورونا.ماهر...ماهر، هل تسمعني… تتمة »