الاحتلال يمدد اعتقال 10 مقدسيين

تاريخ الإضافة الأحد 13 نيسان 2014 - 8:27 م    عدد الزيارات 3213    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


الاحتلال يمدد اعتقال 10 مقدسيين

خاص موقع مدينة القدس

القدس 13-4-2014

مددت محكمة الاحتلال في القدس اليوم الأحد، اعتقال 10 مقدسيين من سكان البلدة القديمة في القدس المحتلة، ليوم غدا الاثنين والجمعة القادم.

وأكد مدير نادي الأسير الفلسطيني  في القدس ناصر قوس، أن المحكمة مددت اعتقال كل من: عدلي نجيب، وعلاء زغير، وطارق الزربة حتى يوم اﻷربعاء المقبل، ومحمد نجيب حتى يوم غد الاثنين، وجهاد قوس، ووليد تفاحة، ومحمد الجندي، وثائر زغير، وناجي زغير، وأحمد الشاويش حتى الجمعة المقبل، فيما أطلقت سراح اﻷسير محمد أبو صبيح.

وقال قوس:" بأن سلطات الاحتلال شنت حملت اعتقالات في صفوف الفتية والشبان من سكان البلدة القديمة خلال الأسبوعين الماضيين، كما داهمت عدة منازل في أحياء مختلفة في مدينة القدس المحتلة.

 


الكاتب: publisher

براءة درزي

هل يكفي التغنّي بصمود المقدسيّات؟

الإثنين 8 آذار 2021 - 2:03 م

ليست نساء القدس كغيرهنّ من النساء.. فالاحتلال الجاثم على صدر المدينة يرهقهنّ ويفرض عليهنّ مسؤوليات وتحدّيات أكبر ممّا تواجهه نساء العالم إذ إنّهنّ يتصدّرن خطّ المواجهة وعليهنّ مسؤولية كبيرة في الدفاع … تتمة »

زياد ابحيص

تغييرات مهمة يفرضها الاحتلال في محيط الأقصى بعد انتهاء فترة الإغلاق

السبت 27 شباط 2021 - 11:19 م

 منذ نهاية الإغلاق الرابع الذي فرضته سلطات الاحتلال والذي دام 42 يوماً، وظفتها لتفريغ الأقصى من المصلين وخنق البلدة القديمة للقدس، وهي تحاول سلطات توظيف جائحة كورونا بشكلٍ آخر ضد الأقصى، وقد بات تهويد… تتمة »