الاحتلال يمدد اعتقال 10 مقدسيين

تاريخ الإضافة الأحد 13 نيسان 2014 - 8:27 م    عدد الزيارات 3051    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


الاحتلال يمدد اعتقال 10 مقدسيين

خاص موقع مدينة القدس

القدس 13-4-2014

مددت محكمة الاحتلال في القدس اليوم الأحد، اعتقال 10 مقدسيين من سكان البلدة القديمة في القدس المحتلة، ليوم غدا الاثنين والجمعة القادم.

وأكد مدير نادي الأسير الفلسطيني  في القدس ناصر قوس، أن المحكمة مددت اعتقال كل من: عدلي نجيب، وعلاء زغير، وطارق الزربة حتى يوم اﻷربعاء المقبل، ومحمد نجيب حتى يوم غد الاثنين، وجهاد قوس، ووليد تفاحة، ومحمد الجندي، وثائر زغير، وناجي زغير، وأحمد الشاويش حتى الجمعة المقبل، فيما أطلقت سراح اﻷسير محمد أبو صبيح.

وقال قوس:" بأن سلطات الاحتلال شنت حملت اعتقالات في صفوف الفتية والشبان من سكان البلدة القديمة خلال الأسبوعين الماضيين، كما داهمت عدة منازل في أحياء مختلفة في مدينة القدس المحتلة.

 


الكاتب: publisher

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »