الاحتلال يمدد اعتقال 10 مقدسيين

تاريخ الإضافة الأحد 13 نيسان 2014 - 8:27 م    عدد الزيارات 3566    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


الاحتلال يمدد اعتقال 10 مقدسيين

خاص موقع مدينة القدس

القدس 13-4-2014

مددت محكمة الاحتلال في القدس اليوم الأحد، اعتقال 10 مقدسيين من سكان البلدة القديمة في القدس المحتلة، ليوم غدا الاثنين والجمعة القادم.

وأكد مدير نادي الأسير الفلسطيني  في القدس ناصر قوس، أن المحكمة مددت اعتقال كل من: عدلي نجيب، وعلاء زغير، وطارق الزربة حتى يوم اﻷربعاء المقبل، ومحمد نجيب حتى يوم غد الاثنين، وجهاد قوس، ووليد تفاحة، ومحمد الجندي، وثائر زغير، وناجي زغير، وأحمد الشاويش حتى الجمعة المقبل، فيما أطلقت سراح اﻷسير محمد أبو صبيح.

وقال قوس:" بأن سلطات الاحتلال شنت حملت اعتقالات في صفوف الفتية والشبان من سكان البلدة القديمة خلال الأسبوعين الماضيين، كما داهمت عدة منازل في أحياء مختلفة في مدينة القدس المحتلة.

 


الكاتب: publisher

أسامة الأشقر

من المعلّم الجعبري البرهان إلى المعلّم الجعبري الكامل!

الأحد 30 تشرين الأول 2022 - 12:38 م

  1. قبل نحو ثمانمائة عام كان الشيخ أبو إسحاق برهان الدين إبراهيم بن عمر الجعبري أول الجعابرة في الخليل وجدّهم الأقدم ورأس عمود نسبهم، وقد كان قبلها معلّماً معيداً في الزاوية الغزالية في الجامع الأموي… تتمة »

براءة درزي

32 عامًا على مجزرة الأقصى

السبت 8 تشرين الأول 2022 - 3:51 م

في مثل هذا اليوم قبل 32 عامًا، في 1990/10/8، ارتكب الاحتلال مجزرة بحقّ المصلين والمرابطين في الأقصى الذين هبّوا للدفاع عن المسجد في وجه محاولة جديدة وخطيرة للاعتداء عليه. ففي ذلك اليوم، كانت مجموعة "أ… تتمة »