دعوات فلسطينية لـ جمعة حماة الأقصى

تاريخ الإضافة الخميس 17 نيسان 2014 - 7:18 م    عدد الزيارات 3368    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


 

دعوات فلسطينية لـ جمعة حماة الأقصى

موقع مدينة القدس

القدس 17-4-2014

دعا نشطاء شبابيون فلسطينيون، عبر حملة أطلقوها، إلى المشاركة في العديد من التحركات الشعبية لنصرة المسجد الأقصى المبارك، الذي يتعرض لهجمة صهيونية ومحاولات محمومة لتقسيمه بين المسلمين واليهود.

وأعلن النشطاء عن إطلاق حملة لمناصرة القدس والمسجد الأقصى في وجه الاعتداءات الإسرائيلية المتواصلة بحقه، تحت عنوان "جمعة حماة الأقصى"، لرفض اقتحامات المستوطنين وقوات الاحتلال للمسجد والتأكيد على هويته الإسلامية والعربية.

وقال الناشط الشبابي الفلسطيني أسامة مجدي "إن الحملة تشتمل على العديد من التحركات الشعبية والشبابية لمؤازرة الفعل الوطني المقاوم لسكان القدس وزوارها اليوم الجمعة.

وحث مجدي منظمات المجتمع الفلسطيني وقواه السياسية والمدنية ومؤسسات السلطة الفلسطينية للانخراط في الحملة ومنحها الزخم المطلوب "باعتبارها تتعامل مع موضوع القدس الذي يجمع الفلسطينيين على كلمةٍ واحدةٍ"، حسب قوله.


الكاتب: publisher

علي ابراهيم

الإعلام والعمل| الانتقال من الترف إلى الواجب

الجمعة 3 تموز 2020 - 4:11 ص

أفكارٌ على طريق التحرير-6- الإعلام والعملالانتقال من الترف إلى الواجبومع مراكمة ما سبق من أفعالٍ وأفكار، وبث المفاهيم الريادية والقياديّة، وصناعة الرواحل الأشداء، لاستنهاض الأمة، وتكوين الفرسان القادر… تتمة »

علي ابراهيم

فرسان الميدان حشدٌ وتعبئة واستنهاض

الخميس 11 حزيران 2020 - 12:22 م

أفكارٌ على طريق التحرير -5- فرسان الميدانحشدٌ وتعبئة واستنهاض رواد التحرير ورواحل العمل هم فرسان ميادين العمل للقدس، على اختلافها وتنوعها، إذ تقع على كواهلهم مهام جسام، لتعبيد الطريق أمام السالكين للم… تتمة »