آلاف المواطنين يؤموا المسجد الأقصى في صلاة الجمعة

تاريخ الإضافة الجمعة 25 نيسان 2014 - 7:17 م    عدد الزيارات 2427    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


آلاف المواطنين يؤموا المسجد الأقصى في صلاة الجمعة

القدس 24-4-2014

أمّ آلاف الفلسطينيين من القدس وبلداتها وأحيائها وضواحيها والداخل الفلسطيني المسجد الأقصى المبارك وأدوا صلاة الجمعة برحابه الطاهرة رغم إجراءات الاحتلال المشددة على بواباته الرئيسية.

وقال مراسلنا بأن المواطنين بدأوا بالتدفق على المسجد المبارك منذ ساعات الصباح الأولى، ونظراً لارتفاع درجة الحرارة فضّلوا الانتشار في المُصليات والمرافق المسقوفة وتحت الأشجار، في حين شهدت أسواق القدس التاريخية حركة تجارية نشطة قبل وبعد الصلاة.

وأشاد الشيخ يوسف أبو سنينة، بخطبة الجمعة، باتفاق المالحة الفلسطينية، ودعا المواطنين إلى المزيد من شد الرحال إلى المسجد الأقصى لإحباط مخططات مؤسسة الاحتلال وأذرعها وجماعاتها اليهودية، واستنكر اقتحام قوات الاحتلال وسوائب المستوطنين للمسجد المبارك.

 


الكاتب: publisher

براءة درزي

القدس.. يحبّها رسول الله وتحبّه

الأربعاء 28 تشرين الأول 2020 - 7:40 م

إلى بيت المقدس عُرج برسول الله من المسجد الحرام، ومن بيت المقدس أسري به عليه السلام، فكانت القدس نافذة الأرض إلى العلا وتاريخ الأرض المتّصل بالسماء وبرسالة خاتم الأنبياء. في بيت المقدس صلّى عليه السلا… تتمة »

هشام يعقوب

من عزلتي في الكورونا

الثلاثاء 13 تشرين الأول 2020 - 5:39 م

مريض كورونا يُناجي الأسير ماهر الأخرس الذي يخوض إضرابًا عن الطعام لنيلِ حريتِه منذ نحو 80 يومًاكانتْ صورتُك هي الأكثر التصاقًا بمخيّلتي وأنا أقاسي أوجاعًا محمولةً جرّاء الكورونا.ماهر...ماهر، هل تسمعني… تتمة »