نائب قائد شرطة الاحتلال وعشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى

تاريخ الإضافة الأربعاء 20 نيسان 2016 - 6:22 م    عدد الزيارات 2030    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 ترأس نائب قائد شرطة الاحتلال، اليوم الأربعاء، عدداً من ضباط شرطة الاحتلال الصهيوني، في اقتحامهم للمسجد الأقصى المبارك بحراسات أمنية مشددة.
وقال مراسلنا ان عشرات المستوطنين (نحو 70) ومئات السياح الأجانب، اقتحموا اليوم المسجد الأقصى من باب المغاربة من باب المغاربة، ووفرت لهم شرطة الاحتلال الخاصة الحراسة والحماية خلال الاقتحامات والجولات الاستفزازية في المسجد المبارك.
وتصدى المصلون وطلبة حلقات العلم لهذه الاقتحامات بهتافات التكبير الاحتجاجية.
تجدر الإشارة الى أن التوتر يتصاعد في المسجد الأقصى والقدس القديمة تزامنا مع اقتراب عيد الفصح العبري الذي يحل يوم بعد غد، وقد تزامن ذلك مع دعوات مكثفة ومتزايدة من منظمات الهيكل المزعوم لأنصارها في المشاركة في اقتحامات واسعة للأقصى خلال فترة عيد الفصح العبري الذي يستمر لمدة أسبوع، فضلا عن محاولة إقامة طقوس وفعاليات تلمودية خاصة في المسجد بهذه المناسبة.

علي ابراهيم

عن أفئدة المغاربة التواقة للقدس

الخميس 28 أيار 2020 - 4:34 م

تعرفت خلال الأعوام القليلة الماضية إلى عددٍ كبير من الإخوة الأعزاء من المغرب العربي الكبير، ثلة من الأفاضل والدعاة والكتاب والعاملين، قلة قليلة منهم يسر الله لقاءهم مباشرة في غير ميدان ومدينة، أما الج… تتمة »

علي ابراهيم

رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة

السبت 16 أيار 2020 - 4:07 م

أفكارٌ على طريق التحرير 4رواد التحرير ورواحل الريادة المنشودة عن عَبْد الله بْن عمر رَضِي الله عنهُمَا، قَالَ: سَمعْتُ رَسُول الله صَلَّى الله عَلَيْه وَسَلَّم يَقُول: (إِنَّمَا النَّاسُ كَالإِبِلِ ال… تتمة »