الحسيني يطلع وفداً تركياً على الأوضاع في القدس

تاريخ الإضافة الخميس 21 نيسان 2016 - 11:03 م    عدد الزيارات 2114    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 أطلع محافظ ووزير القدس عدنان الحسيني اليوم الخميس وفدا من الهلال الاخضر التركي الذي يزور فلسطين على مجمل القضايا المقدسية وخاصة آفة المخدرات الآخذة بالانتشار بشكل غير مسبوق خاصة في صفوف الاطفال والشباب على وجه الخصوص.
وجرى خلال اللقاء مناقشة سبل التعاون والشراكة في محاربة آفة المخدرات والحد منها والمشاكل الناجمة عنها وحماية الأسرة من تأثيراتها وذلك ضمن خصوصية المجتمع الفلسطيني والمقدسي على وجه الخصوص، والتغلب على محاولات ودور سلطات الاحتلال في ترويجها للنيل من فئة الشباب وتدميرهم ما سينعكس على المجتمع برمته والعمل على خلق جيل واعي مثقف وفاعل في المجتمع.
وعرض الجانب التركي آليات للتعاون المشترك في هذا المجال والمساعدة في تدريب طواقم مختصة لرفع مستوى الكفاءات التدريسية والارشادية والعمل مستقبلا لدعم وانشاء مركز تخصصي للعلاج والتأهيل.

براءة درزي

الأقصى من الإحراق إلى التهويد

السبت 21 آب 2021 - 3:38 م

في مثل هذا اليوم قبل 52 عامًا، أقدم المتطرف الأسترالي الصهيوني دينس مايكل روهان على إضرام النار في المصلى القبلي بالمسجد الأقصى، ما تسبب بإحراق مساحة كبيرة من المسجد، بما في ذلك منبر صلاح الدين، وقد ا… تتمة »

مازن الجعبري

"القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب" ؟!

الأربعاء 2 حزيران 2021 - 10:51 م

 "القدس الشرقية بين الاندماج وأعمال الشغب"، لم تكن صدفة أو عبثية أثناء هبة القدس العظيمة أنّ تشير إحدى المواقع "الإسرائيلية" لهذا العنوان، وحتى نفهم مضمونة من المهم الإشارة إلى الصورة التي انتشرت لزيا… تتمة »