تمديد اعتقال مقدسي متهم بتقديم "المساعدة" بعملية الطعن في القدس القديمة

تاريخ الإضافة الأربعاء 4 أيار 2016 - 7:30 م    عدد الزيارات 2870    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسات

        


 ذكر محامي مؤسسة الضمير محمد محمود أن قاضي محكمة الاحتلال "الصلح" غربي القدس المحتلة، مدّد اعتقال الفتى المقدسي مالك حجازي، 19 عاماً، لمواصلة التحقيق معه.
وأوضح المحامي محمود أن الاحتلال يتهم حجازي "بمعرفته المسبقة عن عملية طعن المستوطن بالقدس القديمة مساء الاثنين الماضي والمساعدة في تنفيذها"، ولكن خلال الجلسة وبعد سماع القاضي الادعاءات رفض القاضي تهمة شرطة الاحتلال، وقال ان الشاب حجازي قد يكون ساعد منفذ العملية عن غير قصد من خلال تعريفه بالطريق.
وأكد المتهم حجازي أنه كان يسير بالقدس القديمة، وخلال ذلك سأله أحد الشبان عن مدخل طريق فأجابه ونفى معرفته بالشاب أو معرفته بالعملية التي جرت.

براءة درزي

المؤسسات العاملة لفلسطين في مهداف الاحتلال

الأربعاء 17 تشرين الثاني 2021 - 8:50 م

قبل ستة أعوام، في 2015/11/17، قرر الاحتلال حظر الحركة الإسلامية – الجناح الشمالي، وجاء القرار الذي اتخذه وزير جيش الاحتلال حينذاك، في إطار تصاعد ملحوظ في استهداف الأقصى ورواده والمرابطين والمرابطات، و… تتمة »

د.أسامة الأشقر

جراد "اليوسفيّة" المنتشِر

الخميس 28 تشرين الأول 2021 - 10:48 م

لم يدُر بخلد كافل المملكة الشامية المملوكية قانصوه اليحياوي الظاهري أن تربته التي أنشأها بظاهر باب الأسباط قبل نحو ستمائة عام ليُدفن فيها أموات المدينة المقدسة أن هذه المقبرة ستجرّفها أنياب الجرافات، … تتمة »